بينها “لا كاسا دي بابيل”.. هذه 10 مسلسلات شعبية في تاريخ “نيتفلكس”

إكرام بختالي

الأربعاء 29 سبتمبر 2021 - 13:00

تصدر الموسم الأول من سلسلة “La Chronique des Bridgerton”، قائمة المسلسلات الأكثر شعبية في تاريخ “نيتفلكس”، بـ625 مليون ساعة، وفق ما أعلنت عنه المنصة.

واحتل الموسم الرابع من سلسلة “لا كاسا دي بابيل” المركز الثاني بـ619 مليون ساعة، والموسم الثالث من سلسلة “Stranger Things” المركز الثالث بـ582 مليون ساعة.

بينما حل الموسم الأول من “The Witcher” المركز الرابع بـ541 مليون ساعة، وجاء الموسم الثاني من “13 Reasons Why” في المركز الخامس بـ496 مليون ساعة، فيما حل الموسم الأول من نفس السلسة في المركز السادس بـ476 مليون ساعة.

وحصد الموسم الثاني من سلسلة “You” المركز السابع بـ 457 مليون ساعة، فيما حصل الموسم الثاني من “Stranger Things” على المركز الثامن بـ427 مليون ساعة.

ونال الموسم الثالث من “La Casa de papel” المركز التاسع بـ426 مليون ساعة، بينما ظفر الموسم الأول من سلسلة “Ginny & Georgia” بالمركز العاشر بـ381 مليون ساعة.

واعتمدت نتائج المواسم الأكثر شعبية في تاريخ المنصة، وفق تيد ساراندوس، الرئيس التنفيذي لشركة “نيتفلكس”، على إجمالي عدد الساعات، التي تمت مشاهدتها في 28 يومًا بعد إصدارها”.

وأشار تيد ساراندوس، خلال مؤتمر “كود”، إلى أن “المسلسل الكوري الأصلي الجديد “Squid Game”، الذي تم إصداره في 17 شتنبر، من المقرر أن يصبح الأكثر نجاحا في تاريخ المنصة”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”