مراكش.. حفل فني كبير بمشاركة نجوم الأغنية الفرنسية

مراكش

إكرام بختالي

الجمعة 18 يونيو 2021 - 18:00

بمبادرة ودعم المكتب الوطني المغربي للسياحة، تحتضن مدينة مراكش حفلا فنيا كبيرا، بمشاركة نخبة من الفنانين الفرنسيين المشهورين المتواجدين حاليا بالمدينة، لتسجيل حدث موسيقي بعنوان “عيد الأغنية الشرقية”.

وأوضح المكتب، في بيان له، أن “هذا الحدث، الذي سيعرف مشاركة النجوم ميتر جيمس وكارلا بروني، ودادجو وكلاوديو كابيو، سيبث على القناتين التلفزيتين الفرنسيتين “فرانس 2″ و”تي في 5”.

وأضاف أن “ديجيل برود، وهي الشركة المنتجة لبرنامج منوعات تحت عنوان “عيد الأغنية الشرقية”، اختارت 15 يونيو 2021، التاريخ الذي فتح فيه المغرب حدوده للوافدين عليه والراغبين في زيارته، من أجل القدوم إلى مراكش لتصوير هذا الحفل الكبير.

وعن اختيار مدينة مراكش، أبرز أن “أمر ليس اعتباطيا ولا من قبيل الصدفة، فقد انكب مكتب للسياحة خلال عدة شهور على إقناع منتجي البرنامج وحثهم على اختيار مراكش لتصويره غداة انطلاق الرحلات الجوية نحو مراكش.

وأورد المصدر ذاته أن “المكتب الوطني المغربي للسياحة اشتغل على توفير كل مستلزمات التأطير واللوجستيكية الضرورية لتسهيل وصول كافة الفنانين والأطقم التقنية.

ويتضمن البرنامج باقة من الأغاني الفرنسية والشرقية المشهورة، والتي أعيد توزيعها وأداؤها من طرف حوالي عشرين فنانة وفنان، صحبة الأركسترا الفيلرمنيك للمغرب، وبموقع ساحر وجذاب بمدينة مراكش الحمراء الأخاذة.

وسيعرف هذا الحدث مشاركة فنانين مشهورين لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة، الأمر الذي سيساهم من الآن في أن تكون له انعكاسات وردود فعل إيجابية على شبكات التواصل الاجتماعية، وعلى الإسهام في الترويج لوجهة المغرب وإشعاعه لدى الجمهور الفرنسي.

وبهذا، يكون المكتب الوطني المغربي للسياحة قد ساهم مرة أخرى، ومن خلال هذا البرنامج، في الترويج لإطلاق الوجهة لدى فئة السياح الفرنسيين وتحفيزهم للقدوم بكثافة للمغرب.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)