تخلصي من إصفرار بشرتك وشحوب وجهك بهذه الطرق الطبيعية!

إيمان لخزامي

الأثنين 07 يونيو 2021 - 12:00

يمكنك الآن من خلال المقال التالي التعرف على العديد من أنواع المشروبات التي تعمل على المساعدة في الحصول على بشرة جميلة خالية من المشاكل والعيوب.

1- اولا الماء، حيث أن الماء مفيد لكل اعضاء الجسم وخاصة البشرة فالماء من المشروبات التي تعمل علي الحفاظ علي البشرة نضرة، والتخلص من التجاعيد التي تنتشر فيها، كما انها يعمل علي منع حدوث جفاف في الجلد، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم.

2- الشاي الأخضر من الاعشاب الضرورية للبشرة، والتي تعمل على تعطيل مفعول أنزيم، وعدم ظهور البقع الداكنة في الوجه على الأطلاق كما انه يعمل على إبطاء حدوث الشيخوخة في الوجه، ويساعد علي التخلص من البقع الداكنة التي تصيب الوجه في الكثير من الأحيان.

3- عصير الكرنب من أفضل المشروبات التي من الممكن الاستعانة بها للتخلص من اي مشاكل في البشرة والوجه كما ان هذا العصير من العصائر التي تتميز انها غنية بمضادات الاكسدة التي تعمل علي التنشيط في الدورة الدموية في الجسم، والحفاظ علي البشرة مع التاخير لحدوث الشيخوخة.

4- شاي الماتشا الصيني من المشروبات المعروفة أنها غنية بالعديد من مضادات الأكسدة، والتي تعمل بقدرتها على حماية البشرة و الوجه البشرة من ظهور اي علامات للشيخوخة، أو ظهور البقع الداكنة التي تعمل علي تغير شكل الوجه.

5- عصير الليمون من العصائر المعروفة بقدرتها على التخلص من السموم التي تكون في الجسم كما انه يعمل على محاربة التجاعيد والرؤوس السوداء التي تنتشر في البشرة وافضل طريقه لتناوله هي تناوله على الريق في الصباح.

6- شاي الكركم، يعتبر هذا الشاي من احدي اهم انواع المشروبات التي يوصي بها الكثير من الأطباء للعناية بالبشرة ، والتخلص من الالتهابات، والتمتع بالبشرة المشرقة النقية.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

تلبية للطلب المتزايد على منتجاتها.. “MAC Cosmetics” تفتح متجرا جديدا بالرباط

تلبية للطلب المتزايد على منتجاتها.. “MAC Cosmetics” تفتح متجرا جديدا بالرباط

المصممة ”هند المغربية”  تكشف عن تشكيلتها الجديدة للقفطان المغربي

المصممة ”هند المغربية” تكشف عن تشكيلتها الجديدة للقفطان المغربي

غيثة الحمامصي تتألق في مهرجان “كان” العالمي

غيثة الحمامصي تتألق في مهرجان “كان” العالمي