رغم مستجدات قضيته.. سعد لمجرد يستعد لإحياء حفلتين في دبي والسعودية

إيمان لخزامي

الخميس 27 مايو 2021 - 23:41

كشف كريم أبي ياغي المسؤول الحصري لتعاقدات حفلات سعد لمجرد في منطقتي الشرق الأوسط والخليج العربي لبرنامج “ET بالعربي”، أن الفنان سعد لمجرد سيلتقي قريبا بجمهوره هذا الصيف في حفلين، أحدهما في دبي والثاني في السعودية، مضيفا أنه لم يحسم لحد الآن موعد تاريخ الحفلين بشكل مؤكد.

وأوضح “كريم أبي ياغي” لـ ET بالعربي، معلومات حول مشكل حذف أغنية “إنساي” التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرا إلى أن إدارة أعمال الفنان المصري محمد رمضان لم تلتزم ببنوذ العقد الموقع بينه وبين إدارة أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد والمتعلقة بالمستحقات المالية.

يشار إلى أن إدارة يوتيوب كانت قد حذفت أغنية إانساي” بناء على طلب من سعد لمجرد، بعد خلاف مع محمد رمضان حول عائدات مشاهدات العمل.

وحسب مصادر مقربة من لمجرد فأن رمضان تجاهل العقد الذي يجمعه بالفنان المغربي والذي يقضي بمنحه نسبة مئوية من أرباح مشاهدات الكليب.

 ووفقا لذات المصادر فإن هذا القرار جاء بعدما تواصلت إدارة أعمال لمجرد بشكل ودي مع إدارة أعمال رمضان، لكن الأخير رفض احترام بنود العقد.

يذكر أن موقع يوتيوب سبق أن حذف الأغنية نفسها، نهاية عام 2019، لمدة ثلاثة أسابيع، بعد حوالي 5 أشهر عن إصدارها، بسبب انتهاك لحقوق شركة Lucky Light Movie Music.

وفي سياق منفصل، سبق أن حُذفت أغنية “سلام” للفنان سعد المجرد، على خلفية شكاية تقدم بها الفنان الأمازيغي هشام تلمودي، لاستغلاله مقطع موسيقي من إحدى أغانيه دون ترخيص منه.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”