وفاة الفنانة نادية العراقية متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا

إيمان لخزامي

الأحد 16 مايو 2021 - 13:43

توفيت، اليوم، الفنانة نادية العراقية متاثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وذلك وفق ما أعلنته ابنتها “مي محروس” عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ودعت ابنة الفنانة نادية العراقية لوالدتها بالرحمة، مطالبة محبيها وجمهورها بالترحم عليها قائلة: «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون».

يُشار إلى أنَّ آخر كلمات الفنانة الراحلة نادية العراقية كانت يوم 30 أبريل الماضي، وقبل دخولها العناية المركزة، إثر إصابتها بفيروس كورونا، حيث نشرت تحذيرًا لجمهورها من فيروس كورونا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة الراحلة حينها “هجمت الكورونا على بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفة ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة واتكسرت.. اللي جتله كورونا يحكيلي عمل إيه وهل هناك أطباء بيجوا البيت يعملوا تحاليل دم.. دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير”.

وأعنلت مي محروس، في يوم 4 مايو 2021 دخول والدتها العناية المركزه قائلة إنَّ مرحلة والدتها تعد فوق الخطر كما وصفها الأطباء، وكتبت “ماما حالتها بقت فوق الخطر للأسف الشديد، وربنا يستر في الساعات اللي جاية، أنا بس أتمنى ترجع يوم واحد على الأقل، أسمع صوتها وأشوف ضحكتها، وأشم ريحتها، أنا مش عايزة أكتر من كده”، متابعة “عايزة أعرف راضية عني ولا لأ، أنا بجد بحبك أوي يا ماما، يا أجمل صاحبة في الدنيا، مش هلاقي زيك، والله أنت، غالية أوي يا ماما يا رب ما تحرمني منها ومن حنانها يارب”.

وبدأت أسرة الفنانة نادية العراقية الدعاء لها عبر السوشيال ميديا، مطالبين من جمهورها الدعاء لها هذه الفترة، إلى أن أعنلت ابنتها اليوم رحيلها.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”