متابعي فريق BTS على انستكرام يشبهون إطلالة “سعد المجرد” الأخيرة بـ العضو “v”

إيمان لخزامي

الخميس 13 مايو 2021 - 22:00

شبه متابعوا فريق BTS الكوري على منصة انستكرام الإطلالات الأخيرة للفنان “سعد لمجرد” بإطلالات عضو الفرقة الكورية “v”.

وقد عُرف “لمجرد” منذ ولوجه ميدان الفن باختيار إطلالات شبابية جريئة تدمج بين الكلاسيكي والمعاصر ومؤخرًا خطف “سعد” الأنظار بلوكات مثيرة عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، ظهر فيها بسروال فضفاض طويل من اللون الأبيض، ونسقه بكنزة صوفية من اللون الرمادي وحذاء أسود.

كما نسق من قبل نفس الستايل بألوان مغايرة مع قبعات تحمل ألوانا فاقعة، واعتمد “لمجرد” أيضا وضع أكسسوارات يدوية فخمة ونظارات تلفت الإنتباه كتلك الأخيرة التي وضعها في فيديو كليب ”الغادي وحدو” .

وفور نشر المجرد للصورة السابقة قارن الجمهور بينها وبين أزياء أعضاء فريق BTS الشهير، وخاصة إطلالات “v” بعد وجود تشابه كبير بين إطلالة النجمين اللذين اعتمدا على السراويل الواسعة الفضفاضة التي تعد أبرز صيحات الموضة الرجالية لربيع 2021.

كما ظهر لمجرد في إطلالة سابقة ببنطال من الجينز الفاتح الممزق ونسقه مع تيشيرت من الرمادي الفاتح وحذاء رياضي بكعب ضخم، في إطلالة مطابقة لأحد أعضاء فريق BTS الشهير.

يشار إلى أن صيت الفنان المغربي “سعد لمجرد” وصل حَدَّ الكوررين وذلك بعدما غنى فريق BTS أغنية “المعلم”، كما ساعد العديد من المؤثرين المغاربة منهم “كيم ميسو” على التعريف بالمغرب في العديد من المؤتمرات والملتقيات الدولية المتنوعة المواضيع.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”