الكوميدي عبد الفتاح جوادي يعيش التشرد بشوارع باريس

زينب شكري

الأحد 21 مارس 2021 - 13:23

كشف الممثل الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي عن المحنة التي يعيشها بالديار الفرنسية عقب المشاكل التي مر منها مع زوجته مؤخرا والتي تسببت بالحكم عليه بالسجن موقوف التنفيذ.

وقال جوادي في مقطع فيديو نشره عبر قناته على موقع يوتيوب، إنه يعيش حاليا ومنذ حوالي أسبوع داخل سيارته، مشيرا إلى أنه يبيت في شوارع باريس لعدم توفره على السكن.

وأضاف جوادي، أن وضعه الصحي لا يتحمل ظروف الجو القاسي في فرنسا، داعيا المغاربة والملك محمد السادس من أجل مساعدته في محنته الصعبة هذه.

وأوضح ذات المتحدث، أن معاناته الحالية بدأت عندما قرر الهجرة للمغرب باتجاه فرنسا من أجل علاج ابنته التي كانت تعاني من مشاكل على مستوى عينيها، قبل أن تتفجر مشاكله مع زوجته بعد استقرارهما بباريس.

وأشار الممثل الكوميدي، إلى أنه تفاجأ باستفزاز زوجته له في أحد الأيام بتحريض من صديقاتها، دفعه لضربها وأدى إلى الحكم عليه  بالسجن بعد تقدمها بشكوى ضده.

ولفت جوادي، إلى أن أكثر ما أحزنه في مشاكله العائلية هو شهادة ابنته الكبيرة ضده أمام الشرطة واتهامها له بتعنيف والدتها طيلة 10سنوات، في الوقت الذي كانت مشاكلها الصحية السبب الذي دفعه لبيع منزله وسيارته بالمغرب والهجرة من أجل علاجها.

وناشد عبد الفتاح جوادي في مقطع الفيديو الذي صوره داخل سيارته المغاربة من أجل مساعدته على توفير مسكن له للعودة للمغرب والاستقرار فيه.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”