ماسك منزلي فعّال لتنظيف البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء.. جربيه ولن تندمي

أسماء لبيض

السبت 09 يناير 2021 - 14:30

نعلم جيّدا أنه يوجد مكونات في المطبخ لها خصائص تجميلية هائلة. للحصول على بشرة مشرقة ونظيفة ليس ضروري الذهاب إلى مراكز التجميل وإنفاق المال وضياع الوقت.
يمكن أن تساعدك الطقوس في المنزل على الحصول على بشرة مثالية بدون منتجات قاسية، اكتشفي كيفية التخلص من الرؤوس السوداء على أنفك باستخدام هذا القناع الطبيعي.

قبل التعرف على الماسك، لا بدّ من معرفة أسباب وأنواع الرؤوس السوداء التي تنقسم إلى فئتين. قد يكون هذا ما يسمى بـ “البثور المفتوحة” والتي ترتبط بظهور حب الشباب وتتميز بالزهم الزائد في الغدة الدهنية.

عندما لا يكون مشكل حب الشباب، فإن الرؤوس السوداء ناتجة عن التلوث الذي يدخل داخل المسام. لإزالتها لا تحتاج إلى مستخرج أو منظف للبشرة. يمكنك استخدام المكونات الطبيعية لاستخراجها. في كثير من الأحيان تتطلب هذه العلاجات الطبيعية الصرامة والمثابرة.

تتعلق الرؤوس السوداء بشكل أساسي بمنطقة T ( الجبهة والأنف والذقن). تكون واضحة على جانبي الأنف ويمكن أن يتسبب طحنها بنفسك في احمرارها وعدم إزالتها.
يساعد هذا الماسك على تقليص المسام من هذه الشوائب العنيدة. إذا كنت عرضة لندبات حب الشباب، فستكون هناك حاجة إلى مزيد من العناية.

مكونات:
– 3 ملاعق كبيرة من دقيق الشوفان
– 2 ملاعق كبيرة عسل

طريقة التحضير:
اخلطي هذه المكونات في وعاء حتى تحصلي على عجينة ناعمة. ثم قومي بإزالة المكياج وتنظيف بشرتك بلطف لإزالةالبقايا. ضع هذا المستحضر على أنفك باستخدام فرشاة.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

تلبية للطلب المتزايد على منتجاتها.. “MAC Cosmetics” تفتح متجرا جديدا بالرباط

تلبية للطلب المتزايد على منتجاتها.. “MAC Cosmetics” تفتح متجرا جديدا بالرباط

المصممة ”هند المغربية”  تكشف عن تشكيلتها الجديدة للقفطان المغربي

المصممة ”هند المغربية” تكشف عن تشكيلتها الجديدة للقفطان المغربي

غيثة الحمامصي تتألق في مهرجان “كان” العالمي

غيثة الحمامصي تتألق في مهرجان “كان” العالمي