بعد مهاجمتها لطليقها بسبب صورة مع حبيبته.. زوجة العريان الأولى تنتقد تشهير أصالة به

أصالة نصري

زينب شكري

الجمعة 25 ديسمبر 2020 - 11:29

انتقدت هالة العتال الزوجة الأولى لطارق العريان مهاجمة المغنية السورية أصالة نصري لطليقها بسبب صورة ظهر فيها مع الفتاة التي قيل إنها على علاقة معه وكانت سببا في انفصالهما.

وقالت العتال، ردا على أصالة التي شاركت الصورة مع جمهورها ووصفتها بالقاسية عليها، إنها كانت تشعر هي أيضا بذات الأمر عندما كانت ترى صور زوجها السابق طارق العريان وأصالة رفقة أبنائهما على مواقع التواصل وحديثهما عن العائلة في الوقت الذي كان يُغيب فيه ابنها من العريان عن أجواء العائلة.

وتحدثت العتال، عن تصرفات أصالة تجاهها في وقت زواجها من طارق العريان، لافتة إلى أن نفسية ابنها وهو أكبر أبناء الأخير سيئة بسبب ما يحدث لأبيه.

ودعت الزوجة السابقة لطارق العريان المغنية أصالة للتوقف عن التشهير بطليقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتفكير في مصلحة أبنائه، مشيرة إلى أنها عاشت معه لمدة 10 سنوات، لكنها لم تقم بتخوينه بعد انفصاله عنها بسبب اهتمامها بمصلحة ابنها.

وكانت المغنية السورية أصالة نصري، قد هاجمت أمس الخميس، طليقها المخرج طارق العريان بسبب نشر صديقة مشتركة لهما صورة تجمعها معه رفقة حبيبته الموديل نيكول سعفان، واصفة إياها بـ”القاسية”.

وقالت أصالة في تدوينة عبر حسابها على “انستغرام” : “هذه أقصى صورة مرت علي منذ بداية قصتي، رأيتها منذ حوالي 30 ساعة، ومنذ ذلك الوقت وأنا أحاول أن أصدق، هناك شخص في الصورة كان بمقام روح ونفس، والسيدة العزيزة التي تقول أنها قضت أحلى يسهرة، يا ترى فعلا؟ أو أن الأمر مجرد تشجيع للظلم والجحود والنكران”.

وأضافت: “كلكم تعلمون الحقيقة، الصورة ليست عادية، ولا أستطيع تجاوزها لأن تفاصيلها بشعة، جارحة، وقتلت نقطة الأمان التي كنت أحاول الحفاظ عليها على قدر المستطاع”.

ووجهت أصالة نصري في تدوينتها رسالة لطارق العريان: “لوالد أولادي أدم وعلي، غير أن الذي تقوم به غير إنساني، فهو أيضا عيب”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”