أغنية “إسبانية”.. مفاجأة حاتم عمور في ألبومه الجديد “بلا حدود”

حاتم عمور

زينب شكري

الأثنين 14 ديسمبر 2020 - 16:00

قرر الفنان المغربي حاتم عمور، أن يغني باللغة الإسبانية للمرة الأولى ضمن أغاني ألبومه الجديد “بلا حدود”، الذي يحضر له حاليا مع نخبة من صناع الموسيقى في المغرب والشرق الأوسط، والذي من المقرر طرحه خلال بداية السنة المقبلة.

” بلا حدود ” يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها اللهجة المغربية التي يحرص دائما على توظيفها، وأغاني أخرى باللهجتين الخليجية والعراقية، بالإضافة إلى الإسبانية و مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم.

ويضع حاتم حاليا ملامح ألبومه الجديد، بالإتفاق مع الشعراء والملحنين والموزعين لتحديد الأغاني المطلوبة لوضعها في الألبوم، ليكون جاهزا نهاية السنة الحالية.

كما من المرتقب أن يختار عمور أغاني من ألبومه الجديد، لتصويرها على شكل فيديو كليب، على أن يتم إصدارها بشكل تدريجي تماشيا مع النمط الذي نهجه في إصدار ألبوم بلاعنوان.

يشار إلى أن حاتم عمور سبق أن شارك في عمل إسباني، بعنوان “Nos Fuimos Lejos” في نسخته العربية، وذلك رفقة الفنان الإسباني إنريكي إغليسياس والكوبي ديسمبر بوينو والمنتج المغربي العالمي ريدوان.

يذكر أن ” بلا عنوان ” أخر ألبومات حاتم عمور الغنائية، حقق نجاحا كبيرا و استطاع أن يكون حديث مواقع التواصل الإجتماعي ومؤشرات البحث عقب طرحه، كما تصدر تريند على يوتيوب و حققت أغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالا، بالإضافة إلى حصوله على نسبة إستماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”