بسبب 50 مليون سنتيم.. حلا الترك تُدخل والدتها السجن والأخيرة تستنجد بأحلام

زينب شكري

الأحد 13 ديسمبر 2020 - 12:56

كشفت منى السابر والدة المغنية البحرينية حلا الترك، تفاصيل القضية التي رفعتها عليها الأخيرة، مشيرة على أنها تتهمها بخيانة الأمانة بسبب صرفها لحوالي 50 مليون سنتيم مغربي من حسابها دون علمها.

وقالت السابر في بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”،أمس السبت، إن المبلغ الذي أخذته من حساب ابنتها قامت بصرفه على أبنائها عندما حكمت المحكمة لصالحها بالحضانة لأنها لم تكن تملك المال لإعالته بسبب عدم اشتغالها، مبررة ما قامت به بأنها لم تحصل منذ عام ونصف على نفقتها الشرعية من طليقها محمد الترك زوج المغنية المغربية دنيا بطمة.

وأضافت السابر التي ظهرت في البث المباشرة منهارة وتبكي، أن القضاء البحريني حكم عليها حكما جائرا بالحبس لمدة عام مع وقف التنفيذ رغم أنها لم تنكر ما قامت به،لكنها لا تملك المال حاليا من أجل إعادته لها، لافتة إلى أنها في مرحلة الاستئناف حاليا.

وناشدت ذات المتحدثة، الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي للتدخل في قضيتها لثني ابنتها واقناعها بالتخلي عن القضية، وكذا اقناع طليقها بدفع نفقتها المتأخرة والتي تقدر بحوالي 36 مليون سنتيم، مشيرة إلى أنها ستمنح هذا المبلغ فور توصلها به لابنتها.

وقد أثارت تصريحات منى السابر الجديدة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تعاطف الكثير من روادها معها، حيث وجهوا دعوات لابنتها من أجل البر بها رغم الخلافات بينهما، وكذا مطالبة أحلام الشامسي بالتدخل في القضية.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”