تسجيل صوتي صادم.. السابر تهدد ابنتها حلا قبل دخولها للسجن

زينب شكري

السبت 05 ديسمبر 2020 - 10:36

هددت منى السابر في مقطع صوتي لها متداول على مواقع التواصل الاجتماعي ابنتها المغنية حلا الترك بفضحها وجدتها أمام الجمهور في حالة دخولها للسجن.

وقالت السابر في المقطع الذي سُرب من محادثة بينها وبين ابنتها التي تبين أنها تتهمها بسرقة أموالها، إنها ستقوم بتسجيل مقطع فيديو تفضحها من خلاله ووالدها وجدتها، قبل دخولها للسجن.

وأضافت ذات المتحدثة، أنها كانت تصمت خوفا على أبنائها وسمعتهم، إلا أنها ستكشف أسرارهم وستجعلها على أفواه جميع الناس.

يشار إلى أن منى السابر، كانت قد فجرت بداية الأسبوع الجاري، عبر برنامج “ايتي بالعربي” مفاجأة جديدة متعلقة بعلاقتها مع بنتها حلا الترك، وذلك بعد أن عاد الحديث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الجدل الذي أثارته مقابلة الأخيرة مع برنامج “صدى الملاعب”.

وقالت منى السابر، إن ابنتها حلا الترك رفعت قضية عليها لم تكشف عن نوعها، مشيرة إلى أنهما تواجهتا في المحكمة منذ مدة، لكنهما لم يتكلما مع بعضهما، بسبب منع حلا من القاء التحية عليها، دون الكشف عن من منعها.

وأضافت السابر، أن شعور وقوفها مع ابنتها في المحكمة صعب عليها، إلا أن ابنتها مازالت صغيرة وما تقوم به ليس بيدها، لأنه لا توجد أي فتاة يمكن أن ترفع قضية ضد والدتها، داعية الجمهور إلى التماس الأعذار لها لأنهم لا يعلمون الظروف التي تعيش فيها.

وانتقدت السابر، مضمون الأسئلة التي طُرحت على حلا الترك في لقائها الأخير مع برنامج “صدى الملاعب”، معتبرة أنها لازالت صغيرة، وأنه لا يجب سؤالها الأسئلة الشخصية الحساسة في ظل الأزمة التي تعيشها أسرتها.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”