من جديد.. حلا الترك ترفع قضية ضد والدتها.. هذه تفاصيلها

زينب شكري

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 - 12:00

بعد أن هددت قبل أيام عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها على موقع “انستغرام” بكشف المستور، خرجت منى السابر أمس الإثنين، عبر برنامج “ايتي بالعربي” لتفجر مفاجأة جديدة متعلقة بعلاقتها مع بنتها حلا الترك، وذلك بعد أن عاد الحديث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الجدل الذي أثارته مقابلة الأخيرة مع برنامج “صدى الملاعب”.

وقالت منى السابر، إن ابنتها حلا الترك رفعت قضية عليها لم تكشف عن نوعها، مشيرة إلى أنهما تواجهتا في المحكمة منذ مدة، لكنهما لم يتكلما مع بعضهما، بسبب منع حلا من القاء التحية عليها، دون الكشف عن من منعها.

وأضافت السابر، أن شعور وقوفها مع ابنتها في المحكمة صعب عليها، إلا أن ابنتها مازالت صغيرة وما تقوم به ليس بيدها، لأنه لا توجد أي فتاة يمكن أن ترفع قضية ضد والدتها، داعية الجمهور إلى التماس الأعذار لها لأنهم لا يعلمون الظروف التي تعيش فيها.

وانتقدت السابر، مضمون الأسئلة التي طُرحت على حلا الترك في لقائها الأخير مع برنامج “صدى الملاعب”، معتبرة أنها لازالت صغيرة، وأنه لا يجب سؤالها الأسئلة الشخصية الحساسة في ظل الأزمة التي تعيشها أسرتها.

ووجهت منى السابر، رسالة لابنتها التي تعيش حاليا في دبي قائلة: “يا حلا أنا أم وما بتعرفي قيمة هذه الكلمة إلا لما تصبحي أم، وبالنهاية أنت بضلي بنتي، وأريد أن أراك أحسن الناس، حسي بأمك كيف بتعاني، لأنني لا أحب أن تكوني في هذه المواقف، خاصة أنك مشهورة”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”