بسبب “التطبيع”.. إيقاف محمد رمضان عن التمثيل وإحالته للتحقيق

زينب شكري

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 11:42

قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكى، توقيف الممثل محمد رمضان عن التمثيل، وإحالته على التحقيق، وذلك بعد الجدل الذي أثارته صورة له رفقة مغني اسرائيلي في دبي.

جاء ذلك عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده اتحاد النقابات الفنية المصرية، أمس الإثنين، لتدارس تداعيات أزمة محمد رمضان بعد ظهوره في صور مع اسرائيليين.

وعبر محمد رمضان في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” عن استيائه من قرار المهن التمثيلية رغم تواصله معهم وتوضيح أنه لم يكن يعلم جنسية الشخص الذي قام بالتصوير معه.

وقال رمضان: “احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير”.

وأضاف: “ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه ؟! أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم”.

وتابع: “ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية، شكراً شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم، شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.

يشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربين كانوا قد شنوا حملة إلكترونية تدعو لشطب الفنان المصري محمد رمضان من النقابات الفنية، وذلك بعد ظهوره في صورة مع مغني إسرائيلي في دولة الإمارات.

وبدأت القصة، بعدما شارك الإعلامي الإماراتي حمد المزوعي صورة له رفقة محمد رمضان ومعهما المغني الإسرائيلي عومير آدام في مدينة دبي عبر حسابه على موقع “توتير” وعلق عليها قائلا: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”، ليتعرض محمد رمضان لهجوم شديد واتهامات بالتطبيع مع الكيان الإسرائيلي.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)