حملة تعاطف واسعة للمشاهير المغاربة مع سعيد الناصيري بعد إصابته بكورونا

زينب شكري

الأحد 22 نوفمبر 2020 - 10:20

عبر عدد من المشاهير المغاربة عن تعاطفهم مع الفنان الكوميدي المغربي سعيد الناصيري، وذلك بعد إعلانه أمس السبت عن إصابته وبعض أفراد أسرته بفيروس كورونا.

وتفاعل المشاهير مع خبر إصابته الناصيري حيث شاركوا صوره عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وأرفقوها بذكر محاسنه والدعاء من أجل شفائه.

ومن هؤلاء، رفيق بوبكر الذي شارك صورة سعيد الناصيري من داخل المستشفى عبر حسابه على “فيسبوك”، وقال: ” الفنان الكبير قيدوم الفن وأخي قبل صديقي سعيد الناصري يصارع الموت وفي حالة حرجة جدا بسبب فيروس كورونا بشفاء العاجل إن شاء الله أدعو له بشفاء العاجل”.

وقال هشام الوالي، عبر تدوينة على حسابه على موقع “انستغرام” أرفقها بصورة للناصيري: “ستعود وستعود البسمة والابتسام بإذن الله تعالى أخي سعيد”.

وأضاف: “الدعاء للمريض بصفة عامة ولمريض كورونا بصفة خاصة هو أجمل هدية يمكن إرسالها إليه في ظروفه الصعبة، في الوقت الذي يشعر فيه بالمرض وتمنع عنه الزيارات ويحرم من زيارة الأهل والأقارب، لكن هذا لا يعني حرمانه من دعواتنا الصادقة له بالصحة والشفاء العاجل”.

من جهتها دعت الممثلة نجاة الوافي من أجل شفاء زميلها سعيد الناصيري، فكتبت في تدوينة عبر حسابها على “انستغرام”: “اللهم يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس الضعيف أسألك أن تشفيه وتلطف بجسده وتكتب له وجميع أسرته الشفاء التام يا أكرم الأكرمين”.

كما تفاعل نجم البوب المغربي سعد لمجرد مع خبر إصابة الممثل الكوميدي سعيد الناصيري بكوفيد-19، فقال في تدوينة عبر ستوري حسابه على “انستغرام”: ” نرجو من الله الشفاء العاجل للفنان الكبير سعيد الناصيري”.

وعلق رشيد الوالي على إصابة الناصيري عبر حسابه أيضا على “انستغرام”، فقال: “علمت اليوم بإصابة الأخ سعيد الناصري بكوفيد هو أفراد من عائلته طبعا لا أملك سوى الدعاء لك أخي سعيد بالشفاء العاجل لك ولعائلتك وابنتك وكل مصاب في وطننا الحبيب ومن الناس عامة”.

وأضاف: “أتمنى أن يخرج التلقيح إلى الوجود فيوما بعد يوم يحصد هذا الوباء الآلاف”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)