لقب “نجمة العرب الأولى” يشعل صراعا بين إليسا وعجرم ومريام فارس

زينب شكري

الأثنين 16 نوفمبر 2020 - 12:01

أشعل لقب نجمة العرب الأولى خلافا كبيرا بين الفنانات اللبنانيات إليسا ونانسي عجرم وميريام فارس، وذلك على خلفية منح أحد الفضائيات اللبنانية اللقب لإليسا خلال لقاء لتكريمها بمناسبة مرور 20 عاما على مسيرتها الفنية.

منح اللقب لملكة الإحساس لم يرق لجمهور نانسي عجرم الذي عبر عن استيائه من ذلك عبر تدوينات على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى نشوب خلاف بين جمهور الفنانات حول من منهن تستحق ذلك اللقب.

من جهتها دخلت المغنية اللبنانية ناسي عجرم على خط الأزمة حيث أعادت نشر تغريدة للإعلامي إيلي أبو نجم قال فيها: “غريب الحالة اللي وصلت إليها بعض التلفزيونات، مؤسف محطات كبيرة يكون الإعداد فيها مني على علاقات المعد، الإعلام مصداقية والمصداقية هي الحيادية”.

كما عادت عجرم للتعليق على الموضوع في تغريدة جديدة فقالت: “يظنون أن المهذب لا يعرف كيف يرد، في حين أن المهذب لا يرد لأنه لا ينزل لمستوى السخافات”.

وأضافت نانسي: “إن كان بالأغاني أو الكليبات أو بالحفلات أو بالإطلالات وحتى بالأرقام مابدها القصة غير آلة حاسبة”.

كما علقت ميريام فارس على الأزمة التي خلقها لقب نجمة العرب الأولى، حيث قالت في تغريدة: “عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان”.

ومع احتدام الجدل بين الجمهور، حول من يستحق اللقب أكثر خرجت الفنانة إليسا لتهدئة حيث قالت في تغريدة: “خليني إحسم الجدل من الآخر، نانسي، وهيفاء، ونجوى، ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا نتسابق بالأرقام، والأعمال، وهذه منافسة شريفة ودليل صحة الوسط الفني نحن بوضع المفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف ونزرع محبة وكلمة حلوة”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”