يتماثل للشفاء.. هشام الوالي يتحدث عن معاناته مع فيروس كورونا

زينب شكري

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 - 21:00

كشف الممثل المغربي هشام الوالي، لأول مرة منذ إصابته بكورونا عن معاناته مع الفيروس، لافتا إلى أنه يتماثل حاليا للشفاء.

وقال هشام الوالي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أنه يشعر أنه بخير حاليا وأنه يستجيب للعلاج، وذلك بعد فترة صعبة دامت 17 يوميا.

وأضاف الممثل المغربي الذي بدا واثقا من تجاوزه للفيروس أنه أجرى أمس الإثنين اختبارا لكورونا، وأنه ينتظر نتائجه حاليا لتأكيد شفاءه منه.

ووجه الوالي رسالة شكر لجميع متابعيه وأصدقائه وزملائه الفنانين من خلال مقطع الفيديو بسبب دعمهم النفسي له طيلة مرحلة علاجه التي ابتعد فيها عن أبنائه وعائلته.

ودعا هشام الوالي، متابعيه إلى الالتزام بالتدابير الاحترازية التي تدعو لها السلطات وذلك لمواجهة  الفيروس الذي لازال يواصل الإطاحة بأعداد كبيرة من المغاربة.

يشار إلى أن الفنان المغربي هشام الوالي، كان قد كشف في تصريح  لـ” حورية” عن إصابته وزوجته بفيروس كورونا المستجد.

وقال الوالي  إنه شعر بأعراض كورونا، حيث عانى من ضيق في التنفس وارتفاع في دراجة الحرارة ما دفعه لإجراء اختبار الكشف عن كوفيد-19 رفقة زوجته، يوم الإثنين الماضي، قبل أن تأتي نتائجهما إيجابية وتثبت إصابتهما بالفيروس.

وأضاف، أنه يخضع حاليا وزوجته للحجر الصحي المنزلي، فيما تم نقل أبنائه إلى منزل والدته، مشيرا إلى أنه يمر حاليا بمرحلة صعبة بسبب اشتداد أعراض الفيروس عليه وفقدانه لحاسة التذوق والشم، وكذا معاناته مع ارتفاع درجة الحرارة، وذلك على عكس زوجته التي لم يتمكن منها كثيرا.

وعن كيفية التقاطه للعدوى، أوضح الفنان المغربي أنه لا يعلم مصدرها، لافتا إلى أنه كان حريصا منذ بداية الوباء في المملكة على اتخاذ جميع التدابير الوقائية التي نصحت بها الجهات المختصة، حيث لم يخرج كثيرا من منزله إلا في المسائل الضرورية.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”