ممارسة الجنس مع الأشباح.. توجه جديد يستمتع به الرجال والنساء!

أسماء لبيض

الأثنين 09 نوفمبر 2020 - 11:27

تعدّدت القصص في ممارسة الجنس بين المرأة والرجل، كما اجتهد الأخصائيين في العلاقات الجنسية والزوجية عبر العالم من أجل حل بعض المشاكل في هذا الجانب، الذي يعتبر مهما لنجاح العلاقات سواء داخل أوخارج مؤسسة الزواج.

في السنوات الأخيرة راج الحديث عن ظاهرة جديدة وهي ممارسة الجنس مع الأشباح أو ما يسمى بـ la spectrophilie، الأمر سيبدو غريبا لأنه توجه تقشعر له الأبدان لكنه حقيقة، حيث قام فريق صحفي لقناة BFM TV باستطلاع على عدد من الرجال والنساء حول هذا الموضوع، فتبيّن أنهم يستمتعون جدّا بممارسة الجنس مع الأشباح.

تأكد هذا الميل الجنسي من خلال العديد من الشهادات، ولهذه الظاهرة تفسيرات علمية مرفقة بأصول منطقية، يقول المختصين، أن الإحساس بممارسة الجنس مع الأشباح مجرّد هلوسة واضطراب في النوم، حيث تستيقظ في منتصف الليل ولا تملك القدرة على الحركة، تقطع هذه الظاهرة مرحلة حركة العين السريعة من النوم وتؤدي إلى حالة متغيرة من الوعي تشبه الحلم، ما يجعل الإنسان يتخيّل أنه يمارس الجنس مع كائن غير مرئي.

أكدت Aude واحدة من الحالات، إنها كانت تنغمس في ملذات ممارسة الجنس مع الأشباح  لمدة 5 سنوات، عندما تنام تشعر بالشلل مع وخز في جميع أطرافها وبوزن ثقيل على جسدها، تقول إنها المرة الأولى في حياتها التي شعرت بنفسها وهي تطير فوق سريرها وترقص من الفرح، علقت في شهادتها قائلة: ” في البداية كنت خائفة لكن  الأمر كان لطيفا وكنت أشعر بالضبط أين يلمسني”، وأضاف شاب يبلغ من العمر 31 عاما، أنه يشعر بعناق دافئ عندما يذهب لفراشه لا يمكنه نسيانه.

وتجدر الإشارة إلى فيلم Ghost من بطولة ديمي مور وباتريك سويزي، والذي تدور أحداثه حول الرومانسية والعلاقة الجنسية بين شبح وامرأة.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

حسين حنين ينقل طقوس “الوشم” ودلالته في فيلمه الوثائقي “ذاكرة الجسد”

حسين حنين ينقل طقوس “الوشم” ودلالته في فيلمه الوثائقي “ذاكرة الجسد”

أكرم القزيني يستعد لجمع فنانين مغاربة في سهرة متميزة بالمغرب

أكرم القزيني يستعد لجمع فنانين مغاربة في سهرة متميزة بالمغرب

جامعة محمد السادس للعلوم الصحية تحتفل بخريجي السنة الدراسية 2020-2021

جامعة محمد السادس للعلوم الصحية تحتفل بخريجي السنة الدراسية 2020-2021