توّقعات فلكية لسنة 2021 تنهي مجد الشاب خالد وتصدم نعمان لحلو!

أسماء لبيض

الأثنين 26 أكتوبر 2020 - 16:05

كشف الخبير الفلكي المغربي عبد العزيز الخطّابي عن توقعاته لسنة 2021 في مجالات مختلفة وشخصيات عديدة، وتوّقع أن تكون هذه السنة نكبة لكل من ملك الراي الشاب خالد والفنان نعمان لحلو.

نشر الخطابي عبر موقعه الخاص، أن الشاب خالد سيعيش تراجعا كبيرا في مسيرته الفنية حيث سينتهي مجده وشهرته بسبب الانفعال والتسرع في اتخاد القرارات.

وقال الخبير الفلكي، على الرغم من التأثيرات الإيجابية لـكوكبي المشتري و نبتون اللذين دعماك منذ سنين، فإن هناك تأثيرات سلبية تنذّر بمصاعب وتحديات ربما لن تخرج منها منتصرا، حيث إن كوكب المشتري قد يؤكد لك بعض التعقيدات والمشاكل العائلية والمتاعب القضائية، فأنت الآن تحمل الرقم الفلكي 16، وهو رقم السقوط والفشل وربما نهاية وشيكة، عليك إذن أن تعيد مراجعة دفاترك وترتب أفكارك وتدرس خطواتك قبل النهاية.

هناك أيضا الفنان نعمان لحلو من بين الشخصيات التي كشف الفلكي عن توقعاته بخصوصها، الذي سيواجه سنة ضبابية مليئة بالصعاب، على عكس ما يعتقد ويخطط له، كما عليه اتخاذ الحيطة والحذر مع إعادة النظر في بعض الميادين أو تتراجع عن بعض الأهداف مع دراسة مشاريعه وبنائها على أسس ثابتة.

وأضاف الخطابي في توقعاته للفنان لحلو، أن الكواكب والنجوم لديها نظرة أخرى وهي عكس ما تفكر فيه، لكنك قد تتخذ موقفا مهما أثناء أوضاع معقدة ودقيقة تجعلك تغير نظرتك، فهناك فترة دقيقة جدا قد تواجه خلالها تغييرا كبيرا، لكن هذا التغيير سيكون سلبيا أكثر مما هو ايجابي، ولهذا ينصحك الفلك بالحيطة والحذر في كل كلمة قد تنطقها أو مشروع قد تبدأ فيه، لأن سنة 2021 لن تكون في صالحك.
شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”