من مهرجان الجونة نجمات بإطلالات مبهرة وأخرى غير موفقة.. يسرا بالكندورة المغربية وياسمين صبري تثير الإعجاب

أسماء لبيض

السبت 24 أكتوبر 2020 - 14:59

رغم الظروف الصعبة التي يمرّ منها العالم بسبب فيروس كورونا، إلا أنّ مصر تستقبل الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الذي انطلقت فعالياته يوم أمس 23 أكتوبر والممتد إلى غاية 31 من نفس الشهر.

يستضيف المهرجان هذه السنة، عدد كبير من الوجوه الفنية المشهورة في العالم خاصة العربي، وتسهر هيلدا خليفة على تقديم فعّاليات الدورة الرابعة.

في هذا المقال سنتطرق لإطلالات النجمات في حفل الافتتاح، التي اختلفت وتنوعت، كما أثارت الإعجاب والإنتقاد من طرف الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

في الإفتتاح، اختارت المقدمة هيلدا خليفة فستانا أخضر من تصميم سيدريك حدّاد، تميز بقصّته الغير متساوية وفتحة صدره التي أتت على شكلV. واكتفت هيلدا بتسريحة الكعكة المنخفضة وماكياج هادئ.

 

ارتدت الممثلة ياسمين صبري فستانا أزرق ضيّق مزين بالحبيبات البرّاقة وأرفقته بحزام لتحديد الخصر، من تصميم جون خوري، وتركت شعرها منسابا على كتيفيها كما تعتمد في غالب الأحيان، إضافة إلى ماكياج نيود هادئ.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

💙💙 ——- Dress by @jean.pierre.khoury Styled by @carolfull

Une publication partagée par Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) le

ظهرت الممثلة كندة علوش بفستان أصفر من دار HassIdriss، تميز بقصّة منسدلة من الأسفل وأكمام شفافة على شكل كاب، اعتمدت علوش على ماكياج سموكي وشعر مموج ومنسدل.

اختارت ميساء مغربي فستانا أسود بأكثاف منكشفة ومزين بتطريزات برّأقة على شكل فراشات من تصميم MICHAEL CINCO، وأرفقته بماكياج نيود وتسريحة شعر ويفي.

ارتدت الممثلة الشهيرة يسرا فستانا أحمر يشبه كثيرا الكندورة المغربية من تصميم stephane rolland، ، لجأت هي أيضا إلى تسريحة شعر ويفي وماكياج هادئ.

وأثارت إطلالة كل من الفنانة إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي، سخرية المتابعين على أنستقرام، حيث جاء في أغلب التعاليق “إطلالات غير موفقة” ولا تناسبهن كنجمات في العالم العربي، فما رأيكم أنتم في فساتيهن؟

 

Voir cette publication sur Instagram

 

💚 @elgounafilmfestivalofficial

Une publication partagée par Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) le

اختارت نسرين طافش فستانا من تصميم Naja Saade، تميّز بقصته المكشوفة من الصدر والمرفقة بقماش شفّاف وأضافت عليه حزام أسود لإبراز الخصر، اعتمدت نسرين تسريحة شعر الكعكة المرتفعة مع ماكياج هادئ وهو الدارج على الموضة.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي 💫 #نسرين_طافش تابعو الستوري

Une publication partagée par نسرين طافش _ Nesren Tafesh (@nesrentafsh) le

أطلت الإعلامية والممثلة اللبنانين ستيفاني صليبا بفستان من تصميم Georges Hobeika، تميّز بفتحته من الأسفل وأيضا بقصته الضيّقة والتطريزات المرفقة بالحبيبات البرّاق، اعتمدت ستيفاني ماكياج بألوان ترابية دارج على الموضة  وتسريحة شعر ويفي مع غرّة الأمامية.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

@elgounafilmfestivalofficial

Une publication partagée par Stephanie Saliba ستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) le

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)