ماه ماه لحورية : الملك متكفل بي ولا أتسول.. وانتظروني في السينما

سلمى درداف

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 13:23

عبرت الممثلة المغربية عائشة ماهماه عن غضبها من تداول بعض الصفحات على فيسبوك لصورة لها أثناء عزاء الممثل عزيز سعد الله وإرفاقها بتدوينة تفيد “مرضها وتسولها”.

وأوضحت ماهماه على أنها ليست مريضة بالسرطان وحلقت شعرها تضامنا مع المصابين به وأعلنت ذلك للعموم في وقت سابق، مؤكدة أنها لا تتسول “الملك تكفل بي أثناء مرضي وتم توشيحي بوسام منه بعد ذلك وإذا أردت أمرا سأطلبه منه، لأنه قائدنا جميعا”.

وأكدت الممثلة أن الصورة التقطت في عزاء عزيز سعد الله و”كنت شادة راسي” لأن وفاته صدمتني، خاصة أنني عاشرته وعملت معه وأعرف قيمته سواء في الوسط الفني أو داخل أسرته.

وقالت المتحدثة ذاتها إن تداول الصورة و”الافتراءات” في مواقع التواصل الاجتماعي أضرها وأضر عائلتها خاصة أولئك الذين يعيشون في المهجر، مشيرة أنها فكرت في الاستعانة بالشرطة القضائية للنبش في ناشر الإشاعة، “لكنني عدلت عن ذلك لأسباب تتعلق بكل ما نعيشه جراء الوباء”.

وفي سياق مختلف، كشفت ماماه أنها من المقرر أن تشارك في أعمال سينمائية قريبا “تم تأجيل تصوير بعضها بسبب أزمة الربو التي أعيشها هذه الأيام، لكنني أؤكد للجمهور الذي يحبني وأحبه أنني لن أغيب عن الفن”.

يشار أن الممثلة عائشة ماه ماه من مواليد مراكش سنة 1946، وهي إحدى الفنانات الرائدات في مجال المسرح والتلفزيون و السينما بصمت اسمها في الساحة الفنية لمدة تزيد عن 36 سنة.

شاركت في عدة مسلسلات أبرزها ” المستضعفون ” و “رحيمو ” كما شاركت سنة 2009 في المسلسل الكوميدي ” نسيب الحاج عزوز ” مع الكوميدي سعيد الناصري وفيلم “طريق العيالات “للمخرجة فريدة بورقية وشاركت أيضا في مسلسل “عبد الرحمن المجذوب” وغيرها من الأعمال التي جعلت اسمها عصيا عن النسيان حين يتعلق الأمر برائدات الفن المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)