فستان نجوى كرم في “ذا فويس سينيور” يخطف الأنظار.. وهذه تكلفته (صور)

زينب شكري

الأربعاء 07 أكتوبر 2020 - 19:00

حظيت إطلالة الفنانة اللبنانية نجوى كرم خلال جلسة تصوير مخصصة لبرنامج “ذا فويس سينيور” تزامنا مع العد التنازلي لانطلاق أولى حلقاته اليوم الأربعاء، إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول النشطاء الإلكترونيين إطلالة شمس الأغنية اللبنانية، التي ظهرت فيها وهي ترتدي فستانا أبيضا طويلا بفتحة جانبية من تصميم “Maticevski”، وحذاء بكعب عالي من ماركة “Gianvito Rossi”

الإطلالة التي شاركتها نجوى كرم مع متابعيها عبر حسابها على “انستغرام “، للتذكير بموعد انطلاق البرانامج حظيت بإعجاب الكثيرين، حيث انهالت عليها الإشادات  بأناقتها واختيارها، ما دفعهم للبحث عن سعرها وتكلفتها الإجمالية.

وتبين من خلال مواقع إلكترونية لبيع الفساتين بحث الجمهور فيها  أن سعر الفستان يصل إلى 1795 دولار أي ما يعادل 16621 درهما مغربيا، بينما وصل سعر الحذاء لـ 940 دولارا أي حوالي 9000 درهم مغربي.

يشار إلى أن إدارة مجموعة قنوات “MBC” السعودية، كانت قد أعلنت عن موعد عرض برنامجها الجديد “ذا فويس سينيور”، الخاص بالمواهب الغنائية التي يفوق سنها 60 عاما.

ونشرت المجموعة الإعلامية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي البرومو الخاص بالبرنامج، محددة تاريخ السابع من أكتوبر القادم موعدا لعرض أولى حلقاته على قناة “إم بي سي 1”.

ويرتقب أن يعرف برنامج “ذا فويس سينيور”، في موسمه الأول مشاركة المغني المغربي عبد الرحيم الصويري، والمغنية سعاد حسن، كما ستكون الديفا سميرة سعيد ضمن لجن تحكيمه المكونة أيضا من اللبنانية نجوى قاسم، المصري هاني شاكر، واللبناني ملحم زين.

يشار إلى أن هذه النسخة من البرنامج تعد الأولى من نوعها في العالم العربي بسبب مشاركة المواهب التي يفوق سنها الـ60 عاما، وتأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته نسختي “ذا فويس” للشباب، و”ذا فويس كيدز” عربيا.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

المصممة ”هند المغربية”  تكشف عن تشكيلتها الجديدة للقفطان المغربي

المصممة ”هند المغربية” تكشف عن تشكيلتها الجديدة للقفطان المغربي

غيثة الحمامصي تتألق في مهرجان “كان” العالمي

غيثة الحمامصي تتألق في مهرجان “كان” العالمي

مهرجان ”أفريفاطا” 2023: الرباط عاصمة الثقافة الافريقية والمواهب الناشئة الشابة

مهرجان ”أفريفاطا” 2023: الرباط عاصمة الثقافة الافريقية والمواهب الناشئة الشابة