بياعة توضح حقيقة تعليق “أساءت” فيه لزوجها المغربي.. وأنباء عن انفصالهما

زينب شكري

الأحد 04 أكتوبر 2020 - 14:00

خرجت الممثلة السورية ديما بياعة عن صمتها بعد الجدل الذي أحدثه تعليق لها على إحدى صور زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، حيث تداولت العديد من الصفحات أخبار تفيد بوجود خلافات بينهما وانفصالهما.

وكانت الصفحات المعنية بأخبار الفنانين على موقع “انستغرام” قد تداولت، أمس السبت، صورة تُظهر تعليقا مسيء لبياعة على إحدى صور زوجها، قالت فيه: “تفووو”.

وأوضحت الممثلة السورية ردا على الجدل الذي أثاره تعليقها، أن هذا الأخير لم يكن موجها لزوجها أحمد الحلو، وإنما لشخص أساء لها بشكل شخصي، وأنه تم تعديله من أجل أن يظهر وكأنه موجه لزوجها.

وقالت بياعة: ” لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قامت إحدى المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به التعليق، بل كان تعليقي ردا على أحد الأشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصيا مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق، وحذف التعليق بعدها”.

وقد خلف توضيح بياعة جدلا جديدا ،حيث لفت نشطاء إلكترونيين إلى أنه يحمل مجموعة من الإشارات التي تشير إلى وجود خلافات بينها وبين زوجها وتؤكد فرضية انفصالها.

وأشار ذات المصدرن إلى أن ديما حرصت على كتابة اسم أحمد الحلو داخل منشورها ولم تناديه بزوجي كما هي عادتها ما يفيد بوجود مشاكل بينهما.

كما لفت الرواد الإلكترونين،  إلى أن ديما لم تنفي من خلال منشورها الأخبار المتداولة عن طلاقهما، كما لم تذكر أن علاقتهما جيدة، وأنها ختمتت تدوينتها بدعوة جمهورها إلى استقاء أخبار حياتها الشخصية منها شخصيا أو من أحمد الحلو.

يشار إلى متابعي ديما بياعة، أكدوا أن الثنائي ألغيا متابعة بعضهما على “انستغرام”، كما حذفت بياعة الصور التي كانت تجمعها بزوجها على حسابها الرسمي.

يذكر أن أحمد الحلو، هو الزوج الثاني لديما بياعة حيث أعلنت نهاية عام 2012 ارتباطها به، وذلك بعد انفصالها عن الممثل السوري تيم حسن بعد زواج دام لـ10 سنوات وأثمر ولدين هما ورد وفهد.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”