حقق نجاحا كبيرا.. الخياري يكشف مفاجأة لمعجبي فيلم “طاكسي بيض”

زينب شكري

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 16:00

كشف الفنان المغربي محمد الخياري، أن فريق عمل فيلم “طاكسي بيض” الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه في قاعات السينما وعلى شاشة قناة “إم بي سي 5” يستعد لتصوير عمل جديد على طريقة “سينما الطريق”.

وقال الخياري في تصريح لـ “حورية”، إن صناع فيلم “طاكسي بيض” قرروا إنتاج فيلم جديد ستدور أحداثه في الطريق مثل سابقه، لافتا إلى أنه سيتم تغيير سيارة الأجرة واستبدلها بحافلة صغيرة.

وأضاف الخياري، أن الفيلم الجديد سيعرف مشاركة عدد من الوجوه الفنية مع الاحتفاظ بالوجوه الأساسية في العمل السابق، مشيرا إلى انهم سيشرعون في تصويره قريبا.

يشار إلى أن فيلم “طاكسي بيض” من إخراج منصف مالزي سنة 2017، وبطولة كل من سحر الصديقي، محسن مالزي، أنس الباز، حسن فولان، سعيدة باعدي، محمد الخياري، وآخرون.

وكان الفيلم قد لقي استحسانا كبيرا من طرف الجمهور المغربي، كما تلقت بطلته سحر صديقي وزوجها المخرج منصف مالزي، رسالة تهنئة من الملك محمد السادس، يشيد فيها بالعمل.

ونشرت سحر الصديقي صورة للرسالة الملكية التي توصلت بها عبر حسابها على “إنستغرام” وأرفقتها بتعليق جاء فيه “بعد فرحة نجاح فيلمنا طاكسي بيض بالقاعات السينمائية، تغمرنا فرحة لا توصف بعدما تلقينا رسالة تهنئة وتشجيع موقعة من طرف الملك محمد السادس، اعترافا بمجهوداتنا وتنويها بعملنا “طاكسي بيض”.

وأضافت الصديقي “شكرا لكم يا جلالة الملك على دعمكم الشريف الذي يعطينا القوة والعزيمة للاستمرار في العطاء و تجاوز كل العقبات من أجل تحقيق إبداعات ترقى لتطلعاتكم و لذوق أبناء هذا الوطن العزيز”.

وجاء في الرسالة الملكية المذكورة “هذا العمل الفني، لا شك أنه سيثري الرصيد المتنامي للخزانة السينمائية الوطنية، مع صادق دعواتنا لكما بموصول التوفيق والإبداع في مساركما الفني”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)