بعد جدل علاقتهما.. العوضي يكشف أسرار زواجه بياسمين عبد العزيز لأول مرة

زينب شكري

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 12:48

كشف الممثل المصري أحمد العوضي لأول مرة عن أسرار زواجه بالممثلة ياسمين عبد العزيز الذي خلق جدلا واسعا بعد مهاجمة شقيقها لهما على خلفية ارتباطهما.

وقال أحمد العوضي في مقابلة تلفزيونية مع برنامج “معكم منى الشاذلي”، إن زواجه بياسمين عبد العزيز لم يكن في الوقت الذي أعلنا فيه ذلك في ماي الماضي، موضحا أنهما ارتبطا ببعضهما عام 2019، وأنهما كانا متزوجان في صورهما خلال عيد ميلادها التي انتشرت وأحدثت ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف العوضي، أنه اتفق مع ياسمين عبد العزيز على عدم إعلان خبر زواجهما فور وقوعه وتأجيل ذلك إلى شهر رمضان الماضي، وذلك بسبب تخوفهما من تأثير ردود الفعل والضجة التي سترافقه على عملهما، خاصة وأن كلاهما كان يصوران مسلسلات خاصة بهما لشهر رمضان.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز مرت في الأشهر الأخيرة بأزمة كبيرة مع شقيقها وائل عبدالعزيز، الذي هاجمها بشكل علني أكثر من مرة بسبب ارتباطها بزميلها أحمد العوضي.

قال وائل في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن شقيقته ياسمين قاطعت عائلتها من أجل أن تعيش حياتها كما تريد وحتى لا يتدخل فيها أي أحد، كاشفا مجموعة من أسرارها الشخصية.

وأضاف وائل في منشوره، أنه كان من الداعمين لشقيقته في جميع المشاكل التي وقعت فيها، وأنه ساندها ووقف بجانبها عندما قررت الطلاق من زوجها الأول، إلا أنه غير راض نهائيا عن علاقتها بالممثل أحمد العوضي، الذي قال أنه يصغرها بـ 10 سنوات ، وكذا نشرهما لصورهما مع بعضهما على وسائل التواصل، موضحا أنه لم يسبق لأحد أن أساء لعائلته بهذه الطريقة.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)