الوالي يكشف تفاصيل مؤثرة عن مرض أنور الجندي وآخر لقاء بينهما

زينب شكري

الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 12:00

عبر الفنان المغربي رشيد الوالي عن صدمته بعد سماعه لخبر موت زميله الفنان أنور الجندي، مشيرا إلى أنه التقى به قبل أربعة أيام في المستشفى، وكاشفا عن بعض تفاصيل مرضه الذي عجل بدخوله إلى المستشفى حيث وافته المنية.

وقال رشيد الوالي في تدوينة عبر حسابه على موقع “انستغرام”، إنه رأى الجندي في مستشفى الشيخ زايد قبل أربعة أيام عندما كان في زيارة لوالدته التي كانت ترقد بنفس المكان “آخر عهدي به منذ أربعة أيام حيت نزلت من غرفة والدتي في ساعة متأخرة ليلا، ومررت بالقرب من المستعجلات بالشيخ زايد فلمحت عيني خيال أنور الجندى وهو على فراش لأقترب أكثر من النافذة فتأكدت من أنه هو بعين بعد أن شاهدت أخاه حسن غير بعيد”.

وأضاف الوالي، أن الفنان الراحل أطلعه بعد عيادته له على مشاكله الصحية، حيث أخبره أنه “يشعر بضغط على قلبه وضيق شديد وارتفاع في السكري، وأنه في انتظار الصعود إلى غرفة يقوم فريق المستشفى بتحضيرها له”.

وتابع قائلا :”تجاذبنا أطراف الحديث وحاولت تغيير مجرى النقاش ليكون فيه الأمل ونسيان المرض وتحدثنا بعد أن دخل ابنه عن المشاريع، وتركته في رعاية الله، وفي الغد اتصلت فلم يكن هناك رد، وبعد غد أخبرني حسن بأنه انتقل إلى المستشفى العسكري بغرفة الإنعاش والزيارة ممنوعة حتى على المقربين”.

وأشاد الوالي في تدوينته بأخلاق الجندي، لافتا إلى أنه عُرف “بلطفه وغيرته على الميدان الفني وعلى رفقائه، كما كان يكتب وكله فرح لأن من خلال مسرحياته سيشتغل عدد من الممثلين وسيتفرج الجمهور وسيستمتع الجميع”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)