الكوميدي ‘ صويلح ‘ يحضر لعمل فني جديد هذه تفاصيله

زينب شكري

الأحد 13 سبتمبر 2020 - 16:00

يستعد الممثل الكوميدي المغربي صويلح لتجربة فنية جديدة من خلال إشرافه على كتابة كبسولات كوميدية تتكون من 30 حلقة لا تتجاوز مدة الواحدة منها سبعة دقائق.

وتدور أحداث السلسلة حول وفاة خادم مخلص لأحد الأثرياء ما يدفع “المعطي” وهو الطباخ الرئيسي داخل الفيلا إلى اقتراح جلب ابن أخيه “صويلح” لتعويضه، ليقع ما لم يكن في الحسبان، حيث يقوم الأخير في كل يوم بمشكلة للعائلة في قالب كوميدي.

كما يرتقب أن يقوم الممثل الكوميدي صويلح رفقة الممثل محمد الخياري وإبراهيم خاي بمشاركة الفائز بلقب البرنامج الكوميدي “ستانداب” سنة 2018 سفيان نعوم بجولة جديدة لعرض “لي ريشبونصابل” في أوروبا مباشرة بعد انتهاء أزمة وباء كورونا، وذلك بعد الإقبال والاستحسان الكبير الذي لقيته جولتهم السابقة للجالية المغربية في عدد من الدول الأوروبية كبلجيكا وإسبانيا وألمانيا فرنسا وإيطاليا.

من جهة أخرى يستعد الممثل صويلح لخوض تجربة جديدة في مجال “الكوتشينغ” من خلال برنامج “ستانداب “الخاص باكتشاف المواهب الكوميدية في موسمه الخامس على القناة الأولى.

وكان صويلح قد شارك في ثلاث مواسم متتالية رفقة الكوميدي جواج في تأطير المتأهلين وتطوير مهاراتهم من خلال حصص تدريبية داخل الأكاديمية والحرص على تعليمهم فن القاء “سكيتشاتهم” الهزلية فوق الخشبة.

يشار إلى أن صويلح من مواليد مدينة المحمدية، وهوخريج برنامج كوميديا عام 2010، وشارك في العديد من البرامج التلفزية والعديد من الجولات داخل المغرب وخارجه.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”