بعد أنباء انفصالها عن البسطاوي بعد زواج لأيام.. وفاء تخرج عن صمتها وتوضح

زينب شكري

الأثنين 31 أغسطس 2020 - 18:00

كشفت وفاء السمار الفتاة التي قيل أنها زوجة الممثل المغربي هاشم البسطاوي حقيقة العلاقة التي تجمع بينهما.

وقالت السمار في مقطع فيديو نشرته عبر ستوري حسابها على “انستغرام”، مساء أمس الأحد، إن الصورة التي جمعت بينها وبين هاشم البسطاوي وقيل أنها من حفل عقد قرانهما تم التقاطها خلال تعارف عائلي، نافية أنها توثق لخطوبة رسمية أو زواج.

وأضافت أسماء، أنها كانت تضع الصورة في حاسبها الشخصي، وأن أحد متابعيها قام بوضعها في أحد المجموعات، قبل أن تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية.

وأشارت ذات المتحدثة، إلى أنها انفصلت عن الممثل المغربي ولم تعد تجمعها أي علاقة به، موضحة أنها تعرفت عليه لمدة شهر فقط، وأنه ذهب لمنزلها من أجل التعرف على عائلتها، إلا أنهم انفصلوا عن بعضهم بسبب عدم تفاهمهم مثل ما يقع مع الجميع، وليس لأنها اعترض على نشرها لصورة التي جمعت بينهما.

واعتبرت وفاء السمار، أنه من الطبيعي أن ينفصل أي ثنائي في فترة التعارف بعد رؤية أحد الطرفين لعدم قدراتهما على التعايش أو اختلافها في بعض الأشياء، لافتة إلى أن الأمور أخذت ضجة كبيرة بسبب شهرة هاشم البسطاوي.

وكانت وفاء السمار، قد نشرت عبر حسابها على موقع “انستغرام” صورة تجمع بينها وبين هاشم البسطاوي وهما قريبان من بعضهما ويرتديان اللباس التقليدي المغربي، وكتبت أنها متزوجة من هاشم البسطاوي بتاريخ ماي 2020.

وقامت السمار، بنشر صورة أخرى وهما معا عبر “انستغرام” كانت تضعها كخلفية لشاشة هاتفها بتاريخ 5 يوليوز الماضي.

وتفاجأ جمهور الممثل المغربي هاشم البسطاوي بعد نشره “ستوري” عبر حسابه على “انستغرام” كتب فيها عبارة “لا يوجد شيء”، ينفي فيها بطريقة غير مباشرة الأنباء التي تحدثت عن عقد قرانه من فتاة تدعى وفاء السمار .

وفسر متابعو الممثل المغربي، التدوينة الأخيرة، التي كتب فيها البسطاوي “لايوجد شيء”، بالإضافة إلى حذفه لصورته رفقة الفتاة من حسابه، إلى انفصال الثنائي بسبب خلاف بينهما حول رغبته في إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء، عكس الفتاة التي كانت تشارك صورهما وعبرت له عن حبها في عدد من التدوينات.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”