في أول ظهور لها.. سيرين عبد النور تشارك يومياتها مع ابنتها الكبيرة من داخل الحجر المنزلي (فيديو)

زينب شكري

الخميس 02 أبريل 2020 - 02:00

شاركت المغنية اللبنانية سيرين عبد الوهاب، اليوم الأربعاء، لأول مرة صورة ابنتها الكبيرة “تاليا” أثناء مشاركتها ليومياتها في الحجر المنزلي الذي فرضته معظم دول العالم من أجل الحد من تفشي فيروس كورنا (كوفيد-19).

ونشرت سيرين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي”انستغرام” مقطع فيديو جمعها بابنتها تاليا وشقيقتها سابين من داخل المطبخ أثناء تحضيرهم لصفوف، وعلقت عليها قائلة: “هيدي بنتي تاليا مع أختي سابين رح نعمل مع بعض صفوف هاشتاق خليك بالبيت”.

وكانت الممثلة اللبنانية قد كشفت قبل أيام عن الطريقة التي باتت تدخل بها لتصوير مسلسلها الجديد “دانتيل” المقرر عرضه في رمضان القادم، بسبب انتشار فيروس كورونا.

ونشرت سيرين فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام”، ظهرت فيه وهي تضع “كمامة واقية” وترتدي قفازات في يديه، بينما يقوم شخص برشها بمواد معقمة على كافة ملابس قبل دخولها لموقع التصوير، وعلقت عليها قائلة: “بليز ما تضحكو علي، بس هيك كنا نفوت على التصوير الله يقطع هالفترة على خير تنرجع نقدر نصور”.

ويرتقب أن تطل سيرين عبد النور على جمهورها من خلال مسلسلها الرمضاني “دانتيل”، الذي يشاركها في بطولته محمود نصر ووسام فارس وسارة أبي كنعان وسلوم حداد، وهو من تأليف سماء عبد الخالق وإنجي القاسم وإخراج المثنى صبح.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”