بعد إعلان إصابتها بـ”كورونا” في رحلة من المغرب.. الصحة المصرية تكذب إيناس عز الدين

زينب شكري

الثلاثاء 31 مارس 2020 - 21:00

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما واسعا على المغنية المصرية إيناس عز الدين بعد ظهور النتيجة النهائية لتحليل فيروس كورونا التي أظهرت عدم إصابتها.

وانتقد النشطاء الإلكترونيين ما أسموه بسعي عز الدين إلى تحقيق الشهرة وجذب الانتباه بأخبار كاذبة، من أجل تعاطف الناس معها، متسائلين عن سبب إعلانها لإصابتها بفيروس كورونا قبل ظهور النتائج.

جاء ذلك بعدما كشف ماهر جارحي نائب مدير مستشفى حميات إمبابة في العاصمة المصرية القاهرة عن نتيجة التحاليل النهائية التي كانت سلبية، مشيرا إلى أن إيناس في حالة صحية جيدة.

وكانت المغنية المصرية إيناس عز الدين،  قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، وذلك بعد عودتها من رحلة من المغرب.

وقالت عز الدين في مقطع فيديو “مباشر” عبر “فيسبوك”، إنها كانت في المغرب قبل ثلاثة أسابيع واستطاعت العودة إلى بلدها بصعوبة كبيرة بسبب توقف حركة الطيران، وأنها شعرت بصداع في رأسها وضيق في التنفس بعد وصولها، لكنها ظنت أن ذلك مجرد أوهام بسبب الضغط النفسي الذي عاشت فيه.

وتابعت نجمة برنامج اكتشاف المواهب “Arab Idol” في موسمه الثالث، أن وزارة الصحة اتصلت بها بعد عدة أيام كإجراء روتيني تقوم به مع جميع العائدين من السفر، لتكتشف بعد ذلك بأن أحد الركاب معها في الطائرة كان مصابا بالفيروس ونقل العدوى للركاب، منتقدة صمته وعدم إعلانه عن مرضه.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”