بعد الحديث عن تمتع كلامور وبطمة بامتيازات.. إدارة السجون تدخل على الخط

زينب شكري

الثلاثاء 31 مارس 2020 - 15:16

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، استفادة ابتسام بطمة وسكينة غلامور من معاملة تفضيلة داخل سجن الأوداية بمراكش.

وقالت إدارة السجن المحلي الأوداية بمراكش، أنه “خلافا لما ورد في المقالات والفيديوهات المنشورة حول وجود امتيازات خاصة بالسجينتين، فإنه لا وجود لأي معاملة تفضيلية لهما على حساب أخريات”.

وأضاف ذات المصدر في بلاغ توصلت “حورية” بنسخة منه، أن “إدارة المؤسسة السجنية حريصة على معاملة جميع النزيلات على نفس قدم المساواة وتمتيعهن بالحقوق التي ينص عليها القانون المنظم للمؤسسات السجنية”.

وتابع البلاغ أن “الغرض من نشر مثل هذه المزاعم، يعود إلى محاولة هذه الجهات استغلال شهرة أسماء بعض المعتقلات إعلاميا من أجل الرفع من نسبة القراءة والمشاهدة، ولو عن طريق ترويج الأكاذيب”.
وكان قاضي التحقيق بابتدائية مراكش، قد قرر في الـ13 من مارس الجاري، متابعة شقيقة المغنية دنيا بطمة، في حالة اعتقال، على خلفية ملف “حمزة مون بيبي”، وإيداعها في سجن الوداية بمراكش.

وتتابع ابتسام بطمة، بتهم المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير.

وجاء هذا القرار بعد مثولها أمام النيابة العامة بمراكش، عقب اعتراف مصممة الأزياء المغربية، عائشة عياش، بأن ابتسام طرف في القضية لتوفرها على القن السري الخاص بالحساب الذي تسبب في التشهير والمس بحياة المشاهير الشخصية والتشويه بسمعتهم.

 

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”