بسبب انتقاده لكمامتها المرصعة بالألماس..أحلام تصف أحد متابعيها بـ”الحقير” وتهدده(فيديو)

زينب شكري

الثلاثاء 31 مارس 2020 - 17:00

هاجمت المغنية الإماراتية أحلام الشامسي أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لترويجه إشاعة تفيد بشرائها لكمامة طبية مرصعة بالألماس، وكيل الشتائم لها.

وقالت أحلام في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات”، إنها ملت من مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد قراءتها لخبر نشره أحد النشطاء الإلكترونين، يتحدث فيه عن شرائها لكمامة مرصعة بالألماس بقيمة 28 ألف دولار، منتقدا تصرفها في الوقت الذي يعيش فيه العالم أزمة انتشار كورونا.

ووصفت أحلام المتابع بـ”الحقير” و”السفيه” لأنه يروج لأخبار كاذبة دون التأكد منها، ويتكلم بثقة عالية “كأن والدته كانت بجانبها عند شراء الكمامة”، مطالبة إياه بمواجهتها، ومهددة إياه بأنها لا تعلم ما ستفعل به إذا رأته.

وكانت المغنية الإماراتية قد تعرضت  للسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار صورة لكمامة صنعها جمهورها لها بعد تفشي وفاء كورونا.

ونشرت إحدى معجبات أحلام صورة لكمامة تضعها الأخيرة لحماية نفسها من فيروس كورونا، وقد رصعتها بالألماس وعلقت عليها قائلة: “كمامة الفنانة أحلام”، لتتحول الصورة إلى مادة للسخرية، فقد أعاد نشرها العديد من رواد مواقع التواصل، وعلقوا عليها بطريقة كوميدية، فيما تجاوز آخرون ذلك، ووجدوها فرصة لانتقاد المغنية الإماراتية بسبب استعراضها الدائم لمجوهراتها أمام الناس دون الإكثرات لمشاعرهم.

وتفاعلت أحلام مع الضجة التي قامت بها الكمامة بالمجوهرات، حيث أعادت نشر التغريدة، في إشارة إلى أنها أعجبتها.

يذكر أن أحلام الشامسي، كانت قد أثارت الجدل في يناير الماضي، خلال حفل لها على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض.

وظهرت أحلام في الحفل وهي ترتدي فستانا أسود اللون ذو جناحين من الريش، وتضع مجوهرات تبلغ قيمتها حوالي 7 ملايين دولار اقتنتها من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة.

وحسب موقع “فوشيا”، فإن أحلام سافرت خصيصا إلى لندن من أجل الاتفاق مع سامر على قطع العقد والأقراط التي صمتت لها خصيصا من أحجار الالماس الأصفر و الزمرد الأخضر.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”