بعد حديثها عن جمال وذكاء المغربيات.. انتقادات واسعة لشمس.. وهي ترد بقسوة (فيديو)

زينب شكري

الأثنين 30 مارس 2020 - 20:00

تعرضت المغنية شمس الكويتية لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج بعد مدحها للمرأة المغربية، حيث تصدر هاشتاق “شمس الكويتية اخرسي” قائمة الترند في التويتر.

ودافعت شمس خلال بث مباشر لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” على النساء المغربيات التي يتم وصفهن بالساحرات، موضحة أن سحرهن يكمن في جمالهن وأدبهن وحسن معالمتهن للرجال.

جاء ذلك خلال رد لها على سؤال متابعة لها شاركت خوفها معها على زوجها، الذي قالت إنه علق في المغرب ولا يستطيع العودة لبلده بسبب الأوضاع التي يعيشها العالم مع فيروس كورونا وأدت إلى توقف رحلات الطيران من وإلى المغرب.

وقالت شمس لمتابعتها، إن عليها إعادة حساباتها والتفكير في علاقتها مع زوجها لأن الفتاة المغربية لم تقم بخطفه وإنما هو الذي ذهب إليها، لافتة إلى أن هناك العديد من الخصال التي تتمتع بها المغربيات من شأنها جذب الرجال منها، ذكائها وجمال جسمها، بالإضافة إلى إجادتها للطبخ، وحرصها على الاعتناء بالأمور الخاصة بزوجها مهما كانت مكانتها الاجتماعية ووظيفتها.

وأثار كلام شمس غضب العديد من الخليجيات اللواتي هاجمنها في هاشتاق شمس الكويتية اخرسي، معتبرين أنها تكرس لثقافة الخضوع للذكور، وجعل خدمتهم أولوية من أولويات الفتاة.

من جهتها ردت المغنية الكويتية على الانتقادات التي طالتها قائلة: “لن أخرس ولن أكون نعجة في قطيع المسترجلات أنا قلت رأيي بمحاسن الإنسانة المغربية لم أسيء لأحد والمسترجلة الي فهمت غير كذا خذي أدوية #ضبطي_هرموناتك.. والمغربيات عسل”.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”