في أول ظهور بعد اعتقال زوجها.. الشرقاوي تكشف حالتها النفسية الصعبة وتوجه رسالة لمتابعيها

زينب شكري

السبت 28 مارس 2020 - 23:00

كشفت اليوتيوبر المغربية مانويلا الشرقاوي في أول ظهور بعد حادثة السير التي تعرضت لها رفقة زوجها صهيب عن حالتها النفسية الصعبة التي تعيشها، موجهة رسالة لمتابعيها الذين يتساءلون عن غيابها ويطالبونها بالعودة إلى اليوتيوب.

وقالت مانويلا في “ستوري” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “الناس لي كيسولو على غيابي فأنا نفسيا غير مستعدة إلا رجعت غانعطيكم غير طاقة سلبية، داكشي لي كنمر منو أصعب امتحان من عند الله، الحمد لله راضية بقضاء الله، ولكن الحالة عالم بها غير مولانة، سمحو لي بزاف والله كنبغي نعطيكم طاقة ايجابية مكنضنش غادي تقبلو عليا بهاد النفسية، أنا محتاجة دعواتكم باش نرجع منال لي كنت”.

وكانت اليوتيوبر المغربية قد تعرضت لحادثة سير خطيرة مؤخرا رفقة زوجها أدت إلى اعتقاله واجهاضها وكذا وفاة سيدة أخرى.

View this post on Instagram

بزاف مزال ما فاهمينش سبب اختفاء مانويلا عن اليوتيوب والانستغرام، وحيت عارفاها متبعة الصفحة فنتمنى أصحاب التعليقات ديال التشفي والسبان يحترمو شنو داز عليها مؤخرا.. ويدعيو معها بالصبر! …… ⬅️منال وصهيب داروا حادثة فالطريق منذ فترة وهي بالخلعة فقدت الجنين ديالها وصديقتها لي كانت راكبة معهم كان فحالة جد خطيرة وأجرت عملية صعيبة بزاف.. ولكن هادشي ما وقفش هنا، الحادثة تسببت فوفاة سيدة أربعينية أم لطفلين (الله يرحمها ويصبر أسرتها)، ما أدى باعتقال صهيب بحكم أنه هو لي كان سايق… …… العبرة اللي نتمنى من كل شخص ياخذها من هادشي، أنه أي واحد فيكم ممكن يكون بلاصة صهيب أو السيدة لي توفات، لذلك عفاكم فاش تكونوا شادين الطريق ردوا البال، وما تتهوروش، نوصل معطل أخير من أنني ما نوصلش فمرة وينتهي بيا المآل فالقبر أو فالحبس 🙏 سوقوا بشوية وردوا البال فالطريق! …… الله يفك أزمة منال وأسرتها على خير، والله يرحم السيدة لي ماتت، وضع لا يحسدون عليه أبدا 💔

A post shared by Maghribea – مغربية (@maghribea) on

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)