متأثرة بإصابتها بفيروس”كورونا”.. وفاة أول صحفية مغربية بقناة “ميدي 1 تي في”

زينب شكري

السبت 28 مارس 2020 - 14:00

كشف مجموعة من الإعلامين المغاربة عن وفاة الصحفية السابقة في قناة ميدي 1 تي في ليلى ترازيم ،أمس الجمعة، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المسجد (كوفيد-19).

ونعى ترازيم عدد من الوجوه الإعلامية منهم، إيمان أغوتان التي نشرت صورة للراحلة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وعلقت عليها قائلة: ” علمت للتو أن زميلتي السابقة في ميدي أن تي في ليلى ترازيم من بين من وافتهم المنية اليوم بسبب الوباء اللعين، رحمك الله عزيزتي وأسكنك فسيح الجنان وألهم ذويك جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما نعى الراحلة الإعلامي نوفل العوالمة، حيث نشرة صورلها على حسابه على “انستغرام” وكتب عليها: ” إنا لله وإنا إليه راجعون الأخت والصديقة ليلى ترازيم تغادرنا إلى دار البقاء بعد الإصابة بفيروس كورونا.. ربي إرحمها وأسكنها جنة الخلد إنك سميع مجيب الدعاء”، مضيفا: “بدأنا نودع الأحبة”.

View this post on Instagram

بدأنا نودع الأحبة

A post shared by NawfalAlawamlehofficiel (@nawfalalawamleh) on

من جهته قال حمزة الفيلالي في تدوينة على “انستغرام”: “هاد الفيروس ها هو بدا كايدي لينا الأقارب والأحباب..  ليلى كانت زميلة بقناة ميدي1 تيفي.. من أطيب خلق الله وعوناتني بزاف فالبدايات ديالي..  الله يرحمك أختي ويرزقك الجنة.. واعباد الله جلسو فديوركم راه والله حتا غتندمو، دعيو معاها الله يرحم الولدين إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وارتفع  عدد المصابين بفيروس “كورونا كوفيد19″، صباح اليوم السبت، إلى 358 حالة، وفق ما أعلنته البوابة الرسمية لفيروس “كورونا” بالمغرب، بعد تسجيل  13 حالة  إصابة جديدة.

ووفق الحالة المرصودة إلى حدود الثامنة من صباح اليوم، بقي عدد الوفيات مستقرا في 23 وفاة، وعدد الحالات المعافاة في 11 شخصا، فيما وصل عدد الحالات المستبعدة بعد إجراء تحليل كانت نتائجه سلبية إلى 1455.

وكانت المملكة قد سجلت أمس الجمعة، 70 حالة إصابة جديدة، و11 وفاة بسبب فيروس “كورونا”.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)