هل تعيش ياسمين صبري الحجر الصحي في منزل أبو هشيمة؟ (صور)

زينب شكري

السبت 28 مارس 2020 - 10:00

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن قضاء الممثلة ياسمين صبري لفترة الحجر الصحي المنزلي الذي فرضته الدولة المصرية مع خطيبها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة داخل فيلته في التجمع الخامس.

وأظهرت صورة نشرتها ياسمين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وهي تمارس الرياضة من داخل قاعة رياضية، أن الأخيرة توجد في فيلا أبو هشيمة ما جعل البعض يرجح فكرة أنهما يقضيان فترة الحجر المنزلي معا.

View this post on Instagram

👊

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وأشار الرواد الإلكترونيين إلى أن ما يؤكد أنها فيلا طليق المغنية هيفاء وهبي هو خلفيتها التي تضم صورة للاعب الأرجنتيني مارادونا التي يلصقها أبو هشيمة في حائط فيلته، وكذا أرضية القاعة التي تتشابه أيضا مع صورة سابقة كان قد نشرها رجل الأعمال عبر حسابه على “انستغرام” في 23 فبراير من العام 2018، وكانت تحتوي أيضا على ذات المؤشرات الموجودة في صورة ياسمين والتي تثبت أن القاعة الرياضية موجودة في فيلته.

يذكر أن أبو هشيمة أعلن رسميا عن خطويته من الممثلة ياسمين صبري البالغة 33 عاما، وذلك بعدما ربط رواد مواقع التواصل  بين صورة نشرها الأول عبر حسابه على “انستغرام” ظهرت فيها يده وهو يمسك بيد فتاة تضع خاتما وأسوار شبيهة مع اللذين ارتدتهما صبري في إحدى الصور التي نشرتها قبل أيام على حسابها على “انستغرام”.

ويقدر سعر خاتم خطوبة ياسمين صبري المصمم من قبل دار مجوهرات “Diam Jewellery”، بحوالي مليوني درهم مغربي.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”