في أول يوم من شعبان.. دنيا بطمة توجه رسالة مؤثرة لجمهورها (صورة)

زينب شكري

الخميس 26 مارس 2020 - 13:00

تعيش المغنية المغربية دنيا بطمة منذ أسبوعين حالة حزن شديدة انعكست على حساباتها على مواقع التواصل بسبب اعتقال شقيقتها ابتسام على خلفية ملف ما يعرف إعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي”.

ونشرت دنيا صباح اليوم الخميس، عبر “ستوري” حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” تدوينة قالت فيها: “في أول يوم من شهر شعبان اللهم انصرنا على القوم الظالمين اللهم أنت خير وكيل لتأخذ حق كل مظلوم في الوقت المناسب وفي الشخص المناسب وحسبنا الله ونعم الوكيل .. ستفرج .. وسيظهر الحق صبركم بس”.

وخلفت تدوينة بطمة تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل، إذ عبر العديد منهم عن تعاطفهم مع الحالة التي وصلت لها دنيا وعائلتها بسبب اعتقال ابتسام، فيما دعا آخرون الله لتبيان الحقيقة في هذه الأيام المباركة ونصرتها إذا كانت قد تعرضت للظلم.

يذكر أن قاضي التحقيق بابتدائية مراكش، قرر في الـ13 من مارس الجاري، متابعة شقيقة المغنية دنيا بطمة، في حالة اعتقال، على خلفية ملف “حمزة مون بيبي”، وإيداعها في سجن الوداية بمراكش.

وتتابع ابتسام بطمة، بتهم المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير.

وجاء هذا القرار بعد مثولها أمام النيابة العامة بمراكش، عقب اعتراف مصممة الأزياء المغربية، عائشة عياش، بأن ابتسام طرف في القضية لتوفرها على القن السري الخاص بالحساب الذي تسبب في التشهير والمس بحياة المشاهير الشخصية والتشويه بسمعتهم.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”