صفاء وهناء تعلنان عن تبرعهما لصندوق تدبير جائحة “كورونا” (صورة)

زينب شكري

الأربعاء 25 مارس 2020 - 22:00

أعلنت التوأمين صفاء وهناء، اليوم الأربعاء، عن تبرعهما لصندوق تدبير جائحة “كورونا”، الذي أمر الملك محمد السادس بإنشائه في الـ15 من شهر مارس الجاري.

ونشرت التوأمين عبر حسابهما المشترك على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة لتوصيل التحويل البنكي وعلقتا عليه قائلتين: “بعد حصولنا على وثيقة الخروج قدرنا الله على المساهمة في الصندوق الخاص لمكافحة وباء كورونا، وأتمنى من كل واحد يقدر يساهم، وخا بمبلغ بسيط إذا استطعتم طبعا لأن قوتنا في اتحادنا، خصوصا في هاد الظروف لي كيمر منها الوطن “.

وأضافتا: “ترددنا قبل ما نحطو هاد البوسط، لكن الغاية منه تحفيز بعضنا البعض على الخير.. وأكيد منسيناش المساعدة المباشرة مع العائلات.. هذا ليس منا ولا افتخارا وإنما تأكيدا منا على المسؤولية التي على عاتقنا كمواطنات مغربيات قبل مانكونو فنانات.. الهم تقبل منا واحفظ بلدنا وبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين”.

 

View this post on Instagram

السلام عليكم، بعد حصولنا على وثيقة الخروج، قدرنا الله على المساهمة في الصندوق الخاص لمكافحة وباء كورونا، وأتمنى من كل واحد يقدر يساهم، وخا بمبلغ بسيط (إذا استطعتم طبعا) لأن قوتنا في اتحادنا، خصوصا في هاد الظروف لي كيمر منها الوطن🇲🇦 ترددنا بزااف، قبل مانحطو هاد البوسط، لكن الغاية منه تحفيز بعضنا البعض على الخير، (وأكيد مانسيناش المساعدة المباشرة مع العائلات) هذا ليس منا ولا افتخارا إنما تأكيدا منا على المسؤولية التي على عاتقنا كمواطنات مغربيات قبل مانكونو فنانات. اللهم تقبل منا واحفظ بلدنا وبلغنا رمضان لافاقدين ولامفقودين 🤲🏻 #الحمد الله #المملكة_المغربية_الشريفة #الله_الوطن_الملك #covid_19 #morocco

A post shared by Safaa Hanaa | صفاء هناء (@safaahanaa) on

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)