بسبب علاقتها بأحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز وشقيقها يصعدان الخلاف بينهما

زينب شكري

الخميس 05 مارس 2020 - 10:00

تصاعدت حدة الخلافات بين الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز و شقيقها وائل عبد العزيز، بسبب معارضته لعلاقتها بالممثل المصري أحمد العوضي.

وحذفت ياسمين شقيقها من قائمة المتابعين على حسابها الشخصي بموقع “انستغرام”، في ثاني رد لها على خروجه على مواقع التواصل الاجتماعي وتشهير بها وفضح بعض أصرارها، بعد أن ردت عليه أمس الأربعاء بإعلانها حبها للعوضي رسميا.

وحسب رواد مواقع التواصل فإن ياسمين عبد العزيز حذفت جميع صورها رفقة شقيقها والتي كانت قد نشرتها سابقا، عندما كان يدعمها بعد انفصالها عن المنتج المصري محمد حلاوة.

من جهته، ألغى وائل عبد العزيز أيضا متابعة شقيقته على “انستغرام”، وأعاد متابعة الممثلة ريم حجاج زوجة محمد حلاوة طليق شقيقته، بعدما كان قد حذفها بسبب مشاكلها مع الأخيرة.

وكان الممثل المصري وائل عبدالعزيز، قد هاجم شقيقته الممثلة ياسمين عبدالعزيز، وذلك على خلفية ارتباطها بزميلها أحمد العوضي.

وقال وائل في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن شقيقته ياسمين قاطعت عائلتها من أجل أن تعيش حياتها كما تريد وحتى لا يتدخل فيها أي أحد، كاشفا مجموعة من أسرارها الشخصية.

وأضاف وائل في منشوره، أنه كان من الداعمين لشقيقته في جميع المشاكل التي وقعت فيها، وأنه ساندها ووقف بجانبها عندما قررت الطلاق من زوجها الأول، إلا أنه غير راض نهائيا عن علاقتها بالممثل أحمد العوضي، الذي قال أنه يصغرها بـ 10 سنوات ، وكذا نشرهما لصورهما مع بعضهما على وسائل التواصل، موضحا أنه لم يسبق لأحد أن أساء لعائلته بهذه الطريقة.

ووجه وائل رسالة لأحمد العوضي دون ذكر اسمه، حيث اعتبر أنه يسعى لتحقيق مصلحته الخاصة من هذه العلاقة، ودعاه إلى دخول البيوت من أبوابها والجلوس مع رجالها: “أما بالنسبه للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب اللي هتفقس له كل يوم، أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل! وتقعد مع رجالة البيت! دي الأصول وده الاحترام”.

من جهتها أكدت الممثلة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” علاقة الحب التي تجمعها مع العوضي، حيث نشرت صورة لها رفقته وعلقت عليها قائلة: “بحبك يا أحمد”.

كما نشر الممثل أحمد العوضي ذات الصورة على حسابه على “انستغرام” ورد عليها قائلا: “بحبك يا ياسمين”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”