شيرين تعليقا على حملها: ادعوا معي.. وتكشف تفاصيل جديدها الفني(فيديو)

زينب شكري

الخميس 27 فبراير 2020 - 19:00

كشفت المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب عن إجرائها لعلملية جراحية في بطنها بسبب معاناتها مع مرض “تليف الرحم” الذي كان سببا في تأخر حملها.

وقالت شيرين في تصريحات صحفية، إنها خضعت لعملية جراحية كبيرة كانت سببا في انتفاخ بطنها ما جعل الناس يعتقدون أنها حامل: “عانيت من مرض تليف الرحم وهو مرض يصيب ثلاثة أرباع سيدات العالم، بس أنا كان عندي حجمه كبير شوية عشان كده شيلتها بعملية كبيرة فتح بطن كإني ولدت قيصرية عشان كده منطقة البطن زادت عندي”.

ودعت شيرين جمهورها للدعاء لها من أجل تيسير عملية حملها، لافتة إلى أنها تريد أن ترزق بطفل من زوجها الملحن حسام حبيب، لأنها تحبه كثيرا وتريد تأسيس عائلة معه: “ادعولي من قلبكو إني ربنا يرزقني بطفل من حسام بالذات عشان أنا بحبوا أوي ونفسي أكبر عيلتي بيه ومعاه كثر الدعاء بيغير القدر”.

وأشارت المغنية المصرية إلى أنها لن تخفي خبر حملها عن جمهورها في حالة حصوله، موضحة أنها راضية بحكم الله، وأن في تأخره حكمة يعلمها الله.

على الصعيد العملي، كشفت شيرين أنها تعمل على ألبوم غنائي جديد سينزل قريبا، كما أنها تستعد لتصوير فيلم سينمائي.

وعن حقيقة غنائها لتتر مسلسل 20/20 للممثلة اللبنانية نديم نسيب نجيم، قالت شيرين، إنها تتشرف بالغناء لمسلسلات نديم، إلا أنها لم تسمع الأغنية بعد، ولازالت لا تعرف ما إذا كانت ستوافق عليها أم لا.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”