بعدما سلمتها الإمارات.. الفرقة الوطنية تستجوب عائشة عياش وملف “مون بيبي” يأخذ منحا جديدا

حورية

الأربعاء 26 فبراير 2020 - 00:00

أوردت مصادر متطابقة أن مصممة الأزياء عائشة عياش المقربة من المغنية دنيا باطما، مثلت اليوم الثلاثاء على عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدارالبيضاء، بعد أن تم تسليمها من طرف المصالح الأمنية الإماراتية بناء على مذكرة بحث دولية أطلقها المغرب بخصوص شبهة علاقتها بالملف المعروف الإعلاميا بـ”حمزة مون بيبي”.

ووصلت المصممة مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء زوال اليوم الثلاثاء، حيث تم اقتيادها مباشرة إلى مقر الفرقة الوطنية للشروع في الاستماع لها بعد وورد اسمها ضمن ملف “مون بيبي” الذي يتابع فيه لحدود الساعة 9 أشخاص، بينهم فنانون وصحافي ومتخصص في الحماية المعلوماتية وشرطي.

الاستماع إلى عياش الذي توصف في الوسط الفني بـ”علبة أسرار باطما” من شأنه أن يقلب مسار الملف الذي صدرت إلى حدود الساعة أحكام ابتدائية في أربعة أشخاص، فيما مازال الأخرون قيد التحقيق والمحاكمة.

وينتظر طرفا الملف أن يكون التحقيق مع عائشة عياش مرجحا لكفته، حيث ينتظر المشتكون أن يؤدي هذا التحقيق إلى سحب الكفالة من باطما وشقيتها ابتسام، ومتابعتها في حالة اعتقال، فيما ينتظر دفاع المتهمين والشقيقتين باطما أن ترجح كفة “براءتهما” في الملف.

ويذكر أن النيابة العامة استمعت هذا الأسبوع لساعات طويلة إلى مراسل صحافي يقطن بمدينة مراكش، على ذمة الملف ذاته وبشكاية من أحد المشتكين في قضية “حمزة مون بيبي”، غير أن جلسة الاستماع صدر عنها تبرئة المراسل من المنسوب له، وتقرير عدم متابعته.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)