بعد وصف أبطاله بـ”المهرجين”.. “طاليس” وهيثم مفتاح يدافعان عن فيلم “30 مليون”

زينب شكري

الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 16:00

بعدما صاحب عرضه جدلا واسعا بسبب تعرضه لانتقادات شديدة ووصف أبطاله “بالمهرجين” من قبل من بعض النقاد والمحسوبين على المجال الفني، دافع الممثل الكوميدي المغربي هيثم مفتاح وزميله عبد العالي المهر المعروف بـ”طاليس” عن أبطال فيلم 30 مليون، وأشادوا به.

وقال طاليس في “ستوري” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “الحمد لله فهاد البلاد كتنديرو أي حاجة باش نهرسو اي تجربة لاشي واحد نجح.. كانحاسبوه حيث نجح بالمجهود والاجتهاد ديالو الخاص واخ ما عاونو تاواحد”.

وأضاف “طاليس”: “شكرا لفيلم 30 مليون وشكرا لكاع المهرجين اللي مشاركين فيه حيث درتو مزيان مع بزاف النقاد والمخرجين اللي خرجو مؤخرا حيث ما كان عندهم ما ينتاقدو من قبل ولو أنه كاين فرق كبير بين النتقد والانتقاد والحقد والحسد”، مشيرا إلى أن من تم وصفهم “بالمهرجين” أنتجوا الفيلم من مالهم الخاص دون الاعتماد على أي أحد، وأن النجاح يزعج العديد من الناس.

من جهته دافع هيثم مفتاح على زملائه المشاركين في فيلم “30 مليون”، وقال عبر ستوري على حسابه على “انستغرام”: “ونفتارضو أنهم مهرجون را التهريج نمط من الأنماط الفكاهية اللي ماشي أي ممثل كاينجح فيه ويلا رجعتي لتاريخ الكوميدية غادي تعرف الأساطير اللي تعرفات بهذا النمط الفكاهي اللي تساحبو أنت عبارة قدحية شكون دابا الأمي فنيا .. أنا غادي نعاود نمشي نتفرج فالفيلم لأنني أعشق التهريج”.

يذكر أن فيلم “30 مليون” بدأ عرضه في الشهري الجاري، بالقاعات السينمائية وهو من بطولة الثنائي إدريس ومهدي ويسار المغاري ورفيق بوبكر وفاتي جمالي وابتسام تسكت وكريمة غيث، وإخراج ربيع سجيد.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)