نرجس الحلاق تعلق على إصابة اليوتيبوز “سارة جو” بالشلل النصفي

وئام إشراق

الأثنين 17 فبراير 2020 - 14:07

علقت الممثلة نرجس الحلاق على إصابة اليوتيبوز “سارة جو” بالشلل النصفي، على قناتها باليوتيوب قائلة: “حالتها الصحية دابا تحز في نفسي.. كانهضر معاها كل نهار كتألم ولكن قوية تبارك الله وغا ترجع أقوى وأقوى بإذن الله.. الزوينة ديالي الله يشافيك ويرجعك كيفما كنتي وأحسن”.

مشيرة في معرض حديثها إلى أن سارة من أطيب الناس كما ساعدتها فيما مضى: “من أروع وأطيب الناس اللي عرفت فاليوتيوب، هاد السيدة وقفات معايا وهي في عز الأزمة الصحية ديالها وهادشي ماعمري ننساه..”.

وكانت سارة جو، المعروفة باسم “Realsarajo” على الأنستغرام، قد أعلنت عن إصابتها بشلل نصفي على مستوى وجهها، ومعاناتها من ألم حاد في عمودها الفقري، وذلك بسبب الطب البديل الصيني.

وعن تفاصيل الإصابة، قالت سارة في مقطع فيديو نشرته على قناتها باليوتيوب، إنها خضعت لجلسات العلاج بالطب البديل بما فيها الإبر الصينية، في أحد المستشفيات التي تعالج بالطب البديل في كوريا، مما تسبب لها بشلل نصفي في وجهها بعد مرور شهرين على العلاج، وآلام حاد في العمود الفقري، وتمزق وتضرر الأوتار والعضلات ، وانزلاق غدروفين والتواء فقرات من العمود الفقري.

وقالت سارة وهي منهارة بالبكاء: “صارلي شهرين وأنا على هاد الحالة ما بقدر أنام على الفراش ولا أحرك نصفي اليمين من وجهي، حتى التقرير الطبي مش عاوزين يعطوني كل مرة أكلمهم ما يهتموا، وهددوني ثلاث مرات إني ما أتابعهم قانونيا، بحيث قاموا بتزوير أوراق طبية ونفوا بعض الأحداث اللي سارت”.

وتابعت قائلة: “حسبي الله على الشخص اللي يقول لك إن العلاج في كوريا حلو، ما عندهم أحد يعترف ويقول أنا غلطت وراح أعالجك”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)