سناء عكرود تحذف فيديوهاتها من اليوتيوب وجميع أخبار طلاقها ومروازي يوضح.. فهل كانت سياسة ترويجية لفيلمها الجديد ؟

وئام إشراق

الأربعاء 05 فبراير 2020 - 15:00

حذفت الممثلة المغربية سناء عكرود جميع الفيديوهات التي سبق لها ونشرتها، لتجيب من خلالها على مجموعة من الأسئلة التي كانت تطرح عليها من طرف جمهورها، كما حذفت خبر انفصالها عن محمد مروازي من حسابها بالأنستغرام، الأمر الذي قام به هو الآخر من على حسابه بذات المنصة التواصلية، وذلك بعد إعلانها عن عرض فيلمها السينمائي “إطار فارغ” في الصالات السينمائية.

وفي ذات السياق أعلن مروازي عن عودة علاقتهما الزوجية كما كانت، وذلك على حسابه الشخصي بالأنستغرام، حيث نشر صورتهما مع بعض وعلق عليها قائلا: “صباح الخير عليكم.. شكرا سعاد.. شكرا شهرزاد.. شكرا المغاربة و الجزائريين و التوانسة على رسائلكم. سناء كانت طلبات مني بكل احترام و بكل إنسانية نوقفوا علاقتنا الزوجيه لانها و بعد مرور 10 سنوات على الزواج ارادت ان ترتاح و ان … وان… فوافقتها على ذلك”.

وتابع قائلا: “من بعد خفت تمشي ترتاح بزااااااف و تزهق ليا 😟 ، فوضعتها امام الأمر الواقع البارح… الحمد لله كل شيء على ما يرام اليوم…شكرا صديقاتي و اصدقائي.. احبو بعضكم حتى في الفراق و لا تيأسوا، فانتم لا تعرفون ما يخبئه المستقبل. سلام الله عليكم”.

ولقي المنشور تفاعلا كبيرا من طرف النشطاء، إذ عبر البعض منهم عن مدى إعجابهم بعلاقتهم والحب الذي يجمعهما وأنها لا يمكنها أن تنتهي في لحظات، فيما أشار البعض الآخر إلى أن مروازي وعكرود استخدما هذه الطريقة ترويجا لفيلم سناء عكرود الجديد، إذ تلعب فيه دور المرأة القروية التي تسكن جبال الأطلس وتسرد فيه قصة معاناتها في الجبال خاصة في فصل الشتاء.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)