صورة حديثة لإليسا تثير الجدل.. هل أزالت الفيلر من شفتيها؟ (صورة)

زينب شكري

الثلاثاء 04 فبراير 2020 - 20:00

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء، صورة جديدة للمغنية اللبنانية اليسا مرفوقة بصورة قديمة لها، وتحدثوا عن خضوعها لعملية إزالة الفيلر من شفتيها.

وظهرت اليسا في الصورة التي اكتسحت مواقع التواصل وقيل أنها حديثة، وهي بشفتين طبيعيتين بدون حشوة فيلر، ما دفع البعض للحديث عن أنها خضعت لعملية تجميلية.

وأثارت الصورة إعجاب جمهور ملكة الإحساس، إذ أشاد الكثير منهم بشكلها الجديد، واعتبروا أنها أصبحت أكثر جمالا من السابق، بينما شكك أخرون في حقيقة الصورة، مشيرين إلى أنها خضعت للتعديل عبر الفوتشوب، وأن المغنية لم تجري عملية إزالة الفيلر.

وكانت اليسا قد تعرضت في وقت سابق للتنمر، إذ سخر الكثيرون من شكل فمها بعدما نشرت صورا عفوية لها، قبل أن ترد على ذلك خلال مؤتمر صحفي وتعلن أنها لا تهتم بالتعليقات السلبية المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

على الصعيد العملي تستعد المغنية اللبنانية لإقامة حفل غنائي في الـ 14 من فبراير الجاري والذي يتزامن مع يوم عيد الحب في مدينة دبي الإماراتية.

يذكر أن اليسا انتقدت مؤخرا موقف الزعماء العرب من خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسلام في فلسطين، المعروفة إعلاميا بـ”صفقة القرن”، وذلك في تغريدة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وكتبت في تغريدتها: “قال أن صفقة القرن رح تجيب السلام… على دم ملايين الناس اللي خصّن واللي ما خصن… شو بشعة السياسة لما يغيب عنها العدل. البيت لنا، والقدس لنا، وبأيدينا للقدس سلام و حكام العرب عاملين حالن مش شايفين ولا سامعين”.

 

 

 

 

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)