قتيل فيلا نانسي عجرم تعقب منزلي هيفاء وهبي ونجوى كرم.. وهذه التفاصيل

هاجر زهير

الثلاثاء 28 يناير 2020 - 18:00

كشفت الجهات المعنية بالإطلاع على “داتا الإتصالات” الخاصة بالقتيل محمد حسن الموسى، وأفراد عائلة الدكتور ​فادي الهاشم​، على بعض المعلومات والتفاصيل الجديدة حول القضية.

ونقلا عن قناة “LBCI” اللبنانية، فإن دراسة المضبوطات من قبل قسم المباحث الجنائية، بينت أن القتيل، محمد الموسى، بحث عن عدد من المواضيع في محرك البحث “غوغل”، منها شخصية المغنية اللبنانية ​نانسي عجرم​ وزوجها فادي الهاشم، ومكان سكنها وتفاصيل منزلها، و بحث أيضا عن مكان سكن المغنية اللبنانية هيفاء وهبي في تاريخ 1 يوليوز 2019، والمغنية اللبنانية نجوى كرم بتاريخ 13 أكتوبر 2019.

وحسبما جاء في مصادر إعلامية لبنانية، فإن التحقيقات في القضية، كشفت عن وجود عدة إتصالات بين محمد الموسى، وعيادة الدكتور فادي الهاشم، و أن تلك المكالمات الهاتفية كان هدفها الاستعلام، حيث طلب القتيل موعدا للمعاينة ولم يحضر إلى الموعد، كما تبين أن لديه ملف خاص به في العيادة.

وفي نفس السياق كشفت التحقيقات من خلال مراقبة و تتبع الهاتف الخاص بالقتيل محمد الموسى، على أنه لم يتصل أبدا بالهاتفين الشخصيين لنانسي وزوجها، وأنه كان في حالة تتبع ورصد لهما منذ 10 شهور تقريبا، حيث تواجد لمرة واحدة بمحيط منزلهما، وذلك في يوم 12 ديسمبر من العام الماضي، كما رصد في محيط العيادة.

ويشار إلى أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، “نقولا منصور”، قد إستجوب فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، يوم الخميس الماضي في جلسة إستمرت لساعتين، فيما حددت جلسة أخرى في 10 مارس المقبل، للإستماع لإفادة شقيق فادي الهاشم وبعض العاملين في عيادته والحراس بفيلا نانسي عجرم وزوجها.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)