زينة تروي لأول مرة تفاصيل أزمتها مع أحمد عز

هاجر زهير

الأثنين 27 يناير 2020 - 19:00

كشفت الممثلة المصرية زينة، في مقابلة تلفزيونية لها مع المذيع المصري عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”على قناة mbc مصر، عن تفاصيل أزمتها مع الممثل المصري أحمد عز.

وأفادت زينة خلال الحوار، أنها تزوجت من الممثل أحمد عز بشكل عرفي في 15 يونيو من العام 2012، بحضور عائلتها، وأنها سافرت رفقته إلى أمريكا، لتوثيق الزواج العرفي في القنصلية المصرية.

وأوضحت زينة خلال حديثها قائلة: “ولدت في الشهر السابع من حملي بأمريكا، وفي هذه الأثناء مرض والد أحمد عز، مما إضطره للسفر إلى مصر، على أساس عودته لأمريكا مرة أخرى لدفع مصاريف الولادة والمستشفى، وعند عدم عودته قررت الإنفصال عنه، وفور علمه بهذا قرر هو الآخر الإنفصال وعدم إعالة أبنائه”.

وبعد ذلك ثارت أزمة إنكار أحمد عز لنسب طفليهما، و كانت قد وجهت رسالة قوية إليه خلال حوارها ببرنامج “الحكاية” قائلة:”بقول لأحمد عز.. المعجبين مش هيترحموا عليك لو مت، أنما عيالك اللى هما من صلبك هما اللى هيترحموا عليك”.

وأشارت زينة إلى أن وضعها النفسي تأزم بسبب المشكلة التي تعرضت لها مع أحمد عز، مما سبب لها أزمات مرت بها على مدى عدة سنوات، متساءلة عن ما علاقة الأولاد بذلك، طالما أن المشكلة كانت بينها وبين أحمد عز، مطالبة إياه في ختام اللقاء بالتوقف عن الهجوم عليها كونها لم تلحق به الضرر.

و يشار إلى أن قضية النسب تفجرت في مصر و الوطن العربي في 26 من شهر يناير سنة2014، حينما عادت الفنانة المصرية زينة من الولايات المتحدة الأميركية بصحبة توأمها، و كانت المفاجئة عندما صرحت عن كون التوأم هما نجلا أحمد عز بعد زواج سري، وقدم وقتها المعني بلاغا للنائب العام يتهم فيه زينة بالتشهير والتزوير، في حين طالبت هي الأخرى بإثبات نسب التوأم إليه، وهو ما تم الحكم به لصالحها في نهاية المطاف.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)