المذيعة الكويتية مي العيدان تهاجم إيهاب توفيق بسبب إحيائه لحفل بعد وفاة والده

هاجر زهير

الأثنين 27 يناير 2020 - 14:14

هاجمت المذيعة الكويتية مي العيدان، المغني المصري إيهاب توفيق، بعد إحيائه لحفل بملهى ليلي في مدينة “الشيخ زايد” بمصر، أول أمس، وذلك عقب وفاة والده منذ أيام قليلة إثر حريق شب فى منزله.

ونشرت مي العيدان عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام”، صورا للمغني المصري من حفله مرفقة إياها بتدوينة كتبت فيها :”الفنان إيهاب توفيق فى حفله الجمعة، يرقص مع الجمهور مع أسبوعين من وفاة أبوه، باين عليك الحزن يا ابنى، ما يقهرنى الا اللى يقول الحزن بالقلب يعنى لما ماتت أمى اطلع ثانى يوم ألبس أحمر وأرقص وأولع ألعاب نارية وأقول الحزن بالقلب انتو تتكلمون جد ولا إنتو صرتوا أنصار الحزن بالقلب والأب ميت صار له أسبوعين بس لا وميت بحريق عيل لو ميت بطواف بالكعبة إشكان سوى”.

ويعتبر حفل المغني المصري إيهاب توفيق هو الأول له بعد وفاة والده في اليوم الـ9 من شهر يناير الجاري، وذلك في حادث حريق شب في منزله، إذ أصيب الراحل بإختناق أدى إلى وفاته.

وكان قد حضر عدد كبير من المشاهير للعزاء، من أبرزهم: حسين الجسمى الذى كان أول الحاضرين وشارك فى تلقي العزاء إلى جانب إيهاب توفيق، وكل من الممثلة ليلى علوي، والممثل مصطفى شعبان، و المغني مصطفى قمر وحمادة هلال،ورامى صبرى،والممثلة دلال عبد العزيز و بناتها دنيا سمير غانم و إيمي سمير غانم، و المغني هشام عباس، و المغنية التونسية لطيفة،والمخرج المصري نصر محروس وشقيقه هانى محروس.

ويشار إلى أن مي العيدان، هي مذيعة كويتية عرفت بمهاجمة المشاهير، وكانت قد هاجمت سابقا المصممة المغربية بسمة بوسيل و زوجها المغني المصري تامر حسني بسبب إدعاءات جليلة حول علاقة جمعتها بتامر، كما وجهت أيضا انتقاداتها للمغنية اللبنانية نانسي عجرم في قضية مقتل الشاب السوري على يد زوج نانسي.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”