في عز أزمتها.. دنيا بطمة وشقيقاتها يثيرون الجدل بصورة جديدة (صورة)

زينب شكري

الأثنين 27 يناير 2020 - 15:00

في عز أزمتها في قضية حمزة مون بيبي تداولت مجموعة من الصفحات على انستغرام صورة للمغنية دنيا بطمة رفقة شقيقتيها ووالدتها.

ونشرت ابتسام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أمس الأحد، صورة جمعتها بوالدتها وشقيقتيها دنيا وايمان من إحدى الأعراس، وهن يرتدين قفاطين مغربية، وعلقت عليها قائلة: “أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامة”.

وأثارت الصورة إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشادوا بأناقتهم واختياراتهم للألوان، واصفين إياهم بسفيرات القفطان المغربي، فيما سخر آخرون من إطلالتهم وشبهوها برسروم الكارتون “باور رينجرز”.

وتتابع دنيا في حالة سراح في القضية المعروفة إعلاميا  بـ”حمزة مون بيبي”، بعد أن قرر قاضي التحقيق، رفع كفالتها من 30 مليون سنتيم إلى 50 مليون سنتيم، ومن 10 ملايين سنتيم إلى 30 مليون سنتيم، في حق شقيقتها ابتسام، مع منعهما من السفر.

ووجهت لبنات حميد بطمة تهمة المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال”، و”المشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه، وتغيير طريقة معالجته”، و”بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم”، و”بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك”.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”