محكمة الإستئناف تؤيد حبس مريم حسين.. وأحلام تدافع عنها وتهاجم صالح الجسمي

زينب شكري

الأثنين 27 يناير 2020 - 11:20

هاجمت المغنية الإماراتية أحلام مواطنها الإعلامي صالح الجسمي شقيق المغني حسين الجسمي، بعدما أعلن عن إصدار محكمة جنح دبي حكما بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر.

وقالت أحلام في تغريدة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،إنها لا تربطها أي علاقة شخصية أو سابق معرفة بالممثلة المغربية وأن الإنسانية حتمت عليها الدفاع عنها، لأنها امرأة ولديها لديها طفلة : “‏حرام بنت تنسجن وعندها طفلة حنا ياما تاذينا بس لي وصل الأمر إلى السجن الإنسان يكون إنسان، الكبر فقط لله أخذت عهد على نفسي أني ما أتدخل في أي شي وهاذي الإنسانة لا تربطني بها معرفة إنما في النهاية لو ما أعرفها بدافع أنها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين ايديها خلك اكبر”.

ودعت أحلام الجسمي إلى التنازل عن القضية وترك المهاترات والانشغال بأمور أهم من الحديث عن الناس وكذا الاقتداء بشقيقه المغني حسين الجسمي : ‏”وعندي طلب منك أخير وأتمنى تاخذه بعين الاعتبار اترك عنك المهاترات والكلام عن هاذي وذيك أعتقد أن عندك أشياء أهم وإذا ما عندك حاول تبحث وتجدد نفسك لتكسب ود الناس أكثر شوف أخوك حسين الجسمي مدرسة وإنسان الكل يحترمه لأنه عمل أساس لنفسه ومريم حسين هي بنت وكل إنسان يغلط خليك أحسن وتنازل”.

من جهتها تفاعلت مريم حسين مع دعم أحلام لها وقالت عبر حسابها على سناب شات: “ماعندي كلام بعد أقوله غير شكرا وبميزان حسناتك أحبج يا أطيب قلب عرفه بحياتي بالوسط فنانة العرب أحلام”.

وكانت محكمة جنح دبي قد أصدرت أمس الأحد، حكما نهائيا غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وبراءة الإعلامي صالح الجسمي من التهم المنسوبة إليه.

يذكر أن المحكمة أصدرت في وقت سابق حكما ابتدائيا قضى بإدانة الطرفين مريم حسين وصالح الجسمي بالسب والقذف، ودفع  غرامة 100 ألف درهم مناصفة بين الطرفين، وكذا إغلاق حساباتهما في سناب شات لمدة شهر.

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)